أخبَار الفن : بعد تراجع إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى»
أخبَار الفن : بعد تراجع إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بعد تراجع إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد تراجع إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بعد تراجع إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بعد تراجع إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد تراجع إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يواجه الفريق القائم على الحملة الدعائية لفيلم «جوتى» للنجم جون ترافولتا، والذى يعرض حاليا فى صالات العرض العالمية اتهامات بالتلاعب بنتائج وتقييمات النقاد على الانترنت، وذلك بعد نشره معلومات مغلوطة عن إيرادات الفيلم.

يزعم الإعلان الترويجى أن فيلم «جوتى» نال استحسان الجمهور على نطاق واسع، نافيا بذلك ما يتم تداوله عن تراجع إيراداته، وهو الأمر الذى لاحظه المتابعون جليا، من خلال زيادة أعداد التقييمات والآراء التى تدفقت بشكل مفاجئ على موقع المراجعات السينمائية الشهير «Rotten Tomatoes»، ليوازى بذلك النتائج التى حصل عليها فيلم ديزنى «الخارقون 2» والذى حقق نجاحا جماهيرا كبيرا عند عرضه فى صالات السينما.

ومن خلال معادلة حسابية أجراها المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعى، من خلال مقارنة إيرادات فيلم «الخارقون 2» مع فيلم «جوتى» بأعداد التقييمات من الجمهور على موقع «الطماطم الفاسدة»، خلصوا إلى أن أعداد التقييمات لفيلم «جوتى» والذى تم طرحه فى 500 صالة عرض سينمائى محققا إيرادات بالكاد تصل إلى مليون ونصف دولار، كانت أكثر نسبيا من أعداد التقييمات التى حصل عليها فيلم «الخارقون 2»، وذلك على الرغم من إصدار الأخير فى أكثر 4000 صالة عرض سينمائية، ووصول إيرادات الافتتاحية إلى 182 مليون دولار أمريكى.

وبالمقارنة مع فيلم «أوشنز 8» للنجمة ساندرا بولوك والذى تم طرحه فى صالات السينما منذ شهر، محققا إيرادات تجاوزت 80 مليون دولار، لوحظ أن تقييمات الجمهور للفيلم على الموقع كانت أقل نسبيا من التقييمات التى حصل عليها فيلم «جوتى» والذى تم افتتاحه منذ أسبوع فقط.

وبحسب ما لفت موقع ماشبال الإلكترونى، فإن العديد من التقييمات التى حصل عليها «جوتى» على موقع «الطماطم الفاسدة» كانت من حسابات خاصة وهمية تم تفعليها منذ أيام، عند التواصل مع موقع «Rotten Tomatoes»، أشار المسئولون أن جميع الآراء الواردة على الموقع تابعة لحسابات حقيقية.

فى المقابل، أدان المسئول عن الحملة الدعائية للفيلم، حملة الهجوم التى شنتها بعض وسائل الإعلام والصحافة، معتقدا أن السبب فى ذلك يرجع إلى رغبتهم فى إفشال الفيلم كونه يمجد زعيم المافيا الأسطورى «جون جوتى»، وذلك بحسب ما أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بعد تراجع إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد تراجع إيراداته.. اتهامات لترافولتا بالتلاعب فى تقييمات النقاد لإنجاح فيلمه «جوتى» .

المصدر : بوابة الشروق