أخـبار الفن : مصطفى قمر يشمت براموس بعد خروجه من كأس العالم
أخـبار الفن : مصطفى قمر يشمت براموس بعد خروجه من كأس العالم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : مصطفى قمر يشمت براموس بعد خروجه من كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصطفى قمر يشمت براموس بعد خروجه من كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : مصطفى قمر يشمت براموس بعد خروجه من كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : مصطفى قمر يشمت براموس بعد خروجه من كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصطفى قمر يشمت براموس بعد خروجه من كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يبدو أن مصطفى قمر لم ينس ما فعله الإسباني سيرجيو راموس لاعب نادي ريال مدريد مع محمد صلاح لاعب منتخب جمهورية مصر العربية لكرة القدم ونجم فريق ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وعبر مصطفى قمر عن سعادته بخروج إسبانيا من دور الـ16 لنهائيات كأس العالم، إذ خسرت مباراتها أمام روسيا بضربات الترجيح.

نشر مصطفى قمر صوره له مع شقيقه وابن خالته عبر حسابه بـ Twitter وكتب تعليقا عليها: "أنا وأخويا حمادة وابن خالتي مانو فرحانين إن إسبانيا خرجت من كأس العالم بسبب راموس".

A post shared by (@moustafa.amar) on Jul 1, 2018 at 11:24am PDT

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يوجه فيها مصطفى قمر رسالة شديدة اللهجة لأي شخص يعبث بمصالح الوطن، فلا أحد ينسى تهديده للإرهابيين قائلا: "لو رأيت أحد من منفذي التفجيرات سأقتله ولن أتردد".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : مصطفى قمر يشمت براموس بعد خروجه من كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصطفى قمر يشمت براموس بعد خروجه من كأس العالم .

المصدر : في الفن