أخبَار الفن : فيديو.. طارق الشناوي: ميشيل المصري حالة إبداعية خاصة
أخبَار الفن : فيديو.. طارق الشناوي: ميشيل المصري حالة إبداعية خاصة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. طارق الشناوي: ميشيل المصري حالة إبداعية خاصة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. طارق الشناوي: ميشيل المصري حالة إبداعية خاصة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. طارق الشناوي: ميشيل المصري حالة إبداعية خاصة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. طارق الشناوي: ميشيل المصري حالة إبداعية خاصة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. طارق الشناوي: ميشيل المصري حالة إبداعية خاصة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نعى الناقد الفني طارق الشناوي، الموسيقار ميشيل المصري، الذي وافته المنية مساء أول أمس، عن عمر ناهز 85 عامًا، قائلًا إنه كان حالة إبداعية خاصة للغاية.

وقال «الشناوي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أمس الأحد، أنه حينما يكون الإبداع حقيقي فهو يخاطب الوجدان دون الحاجة إلى توجيه الأضواء إليه، متابعًا أن موسيقى ميشيل المصري ستظل معبرة بقوة عنه.

واستطرد: «المصري كان يستحق أكثر من ذلك، لكن هناك أفراد بطبيعة تكوينهم الشخصي لا يحبون الإعلام، حتى حينما يسمحوا بالاقتراب، لا يسمحوا بالنشر، لكن ذلك لا يعني ألا نكتب عنهم في حياتهم، كلنا مقصرون».

وأشاد بتتر مسلسل «ليالي الحلمية»، الذي ألفه سيد حجاب، ولحنه ميشيل المصري، وغناه محمد الحلو، بقوله إن هناك شيئًا عميقًا في هذا العمل الفني جعله يتحدى السنوات ويظل مضيئًا حتى الآن، مضيفًا أن هؤلاء الثلاثة كان لهم بريق وحضور، جعل المشاهد يشعر بالعمل.

وتُوفي الموسيقار ميشيل المصري، مساء أول أمس السبت، عن عمر ناهز 85 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. طارق الشناوي: ميشيل المصري حالة إبداعية خاصة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. طارق الشناوي: ميشيل المصري حالة إبداعية خاصة .

المصدر : بوابة الشروق