أخبـارعاجلة : شيريل كول: أرجو احترام خصوصيتنا
أخبـارعاجلة : شيريل كول: أرجو احترام خصوصيتنا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : شيريل كول: أرجو احترام خصوصيتنا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شيريل كول: أرجو احترام خصوصيتنا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : شيريل كول: أرجو احترام خصوصيتنا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : شيريل كول: أرجو احترام خصوصيتنا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شيريل كول: أرجو احترام خصوصيتنا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت المغنية البريطانية شيريل كول انفصالها عن صديقها المغني ليام باين، نجم فريق " وان دايركش" بعد علاقة دامت عامين ونصف. وكتبت شيريل (35 عاما) على صفحتها على موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر للتواصل الاجتماعي "نعلن لكم ونحن نشعر بالحزن أننا انفصلنا. لقد كان قرارا صعبا بالنسبة لنا. مازالنا نكن لبعضنا مشاعر حب كأسرة. ابننا بير هو عالمنا. ونحن نطالب باحترام خصوصيتنا في هذا الوقت". وبعد دقائق، نشر ليام (24 عاما) نفس التغريدة على صفحته. ويشار إلى أن شيريل أنجبت ابنها الأول من ليام في آذار/مارس .2017وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن شيريل وليام اتفقا على الانفصال منذ أسبوعين عقب أشهر من التكهنات بشأن علاقتهما.وقال مصدر للصحيفة " شيريل وليام عملا بجهد لإصلاح علاقتهما، لقد واجها مشاكل مطلع هذا العام وتغلبا عليها".وقال" ولكنهما في مراحل مختلفة من حياتهما، وبعد تفكير طويل، توصلا إلى أن قرار الانفصال هو الأفضل لهما".يذكر أن شيريل كانت متزوجة من لاعب الكرة الإنجليزي آشلي كول، وانفصلا عام .2010

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : شيريل كول: أرجو احترام خصوصيتنا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شيريل كول: أرجو احترام خصوصيتنا .

المصدر : الجزيرة اونلاين