أخـبار الفن : إياك أن تقول لأيتن عامر ارجعي إلى المطبخ.. هذا سيكون ردها
أخـبار الفن : إياك أن تقول لأيتن عامر ارجعي إلى المطبخ.. هذا سيكون ردها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : إياك أن تقول لأيتن عامر ارجعي إلى المطبخ.. هذا سيكون ردها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إياك أن تقول لأيتن عامر ارجعي إلى المطبخ.. هذا سيكون ردها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : إياك أن تقول لأيتن عامر ارجعي إلى المطبخ.. هذا سيكون ردها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : إياك أن تقول لأيتن عامر ارجعي إلى المطبخ.. هذا سيكون ردها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إياك أن تقول لأيتن عامر ارجعي إلى المطبخ.. هذا سيكون ردها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أبدت الممثلة المصرية أيتن عامر انزعاجها الشديد من سخرية البعض من الفتيات بحجة أنهن يبدين رأيهن في البعض الموضوعات التي لا يفهمن فيها.

كتبت أيتن عامر عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter: "عندما تبدي فتاة رأيها في شيء الأولاد، وأقصد أن أقول أولاد، يردون عليها بجملة تافهة: ارجعي إلى المطبخ، رغم أنه أمر جيد أن هذا ما نشتهر به".

وأضافت: "أنتم الشيء الوحيد الذي تشتهرون به لا أستطيع كبنت أن أقولها لكم لأنه شيء مشين"، ولم توضح مقصدها.|

الطريف في الأمر أن الممثل مصطفى شعبان رد عليها واتفق معها في كل ما تقوله، ثم مازحها قائلا: ارجعي إلى المطبخ.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : إياك أن تقول لأيتن عامر ارجعي إلى المطبخ.. هذا سيكون ردها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إياك أن تقول لأيتن عامر ارجعي إلى المطبخ.. هذا سيكون ردها .

المصدر : في الفن