أخـبار الفن : زوج نوال الزغبي يكشف حقيقة سب ابنتها للجمهور
أخـبار الفن : زوج نوال الزغبي يكشف حقيقة سب ابنتها للجمهور

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : زوج نوال الزغبي يكشف حقيقة سب ابنتها للجمهور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زوج نوال الزغبي يكشف حقيقة سب ابنتها للجمهور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : زوج نوال الزغبي يكشف حقيقة سب ابنتها للجمهور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : زوج نوال الزغبي يكشف حقيقة سب ابنتها للجمهور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زوج نوال الزغبي يكشف حقيقة سب ابنتها للجمهور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف إيلي ديب زوج المطربة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابه على Facebook، إن هناك حسابا مزيفا يحمل اسم ابنته تيا يسب معجبي والدتها.

وقال أن ما يحدث لا يمت بصلة لابنتهما، لأنها ستبقى الابنة المحبة لوالديها، متمنيا من معجبيها عدم الانجراف وراء هذه الأخبار الضالة التي تهدف إلى الاصطياد بالماء العكر على حد قوله.

يذكر أن نوال الزغبي تزوجت إيلي ديب عام 1990، وتولى إدارة أعمالها، إلا أن الفنانة اللبنانية أعلنت انفصالها عنه 2008، وحالياً يدير أعمالها شقيقها مارسيل.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : زوج نوال الزغبي يكشف حقيقة سب ابنتها للجمهور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زوج نوال الزغبي يكشف حقيقة سب ابنتها للجمهور .

المصدر : في الفن