أخـبار الفن : انفصال ليام باين وشريل بعد أكثر من عامين
أخـبار الفن : انفصال ليام باين وشريل بعد أكثر من عامين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : انفصال ليام باين وشريل بعد أكثر من عامين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انفصال ليام باين وشريل بعد أكثر من عامين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : انفصال ليام باين وشريل بعد أكثر من عامين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : انفصال ليام باين وشريل بعد أكثر من عامين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انفصال ليام باين وشريل بعد أكثر من عامين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن المغني البريطاني ليام باين وحبيبته شريل كول الانفصال يوم الأحد 1 يوليو.

بعد علاقة حب استمرت أكثر من عامين، صرح الثنائي عبر twitter بانفصالهما.

وكتب ليام: "أنا وشريل حزناء لإعلاننا أننا سننفصل. وكان قرار من الصعب اتخاذه. لا نزال نحب بعضنا، وابننا بير الذي يعتبر دنيتنا. نطلب منكم أن تحترموا خصوصيتنا بينما نتعامل مع الموقف معًا."

وكتبت شريل، البالغة من العمر 35 عامًا، نفس التغريدة في الوقت ذاته.

يعود أصل علاقة الحب التي نشأت بين الثنائي إلى أول لقاء لهما في برنامج المواهب The X Factor عام 2008، إذ كانت شريل من لجنة التحكيم بينما باين كان من المتسابقين.

أصبح مغني Strip That Down من بعدها أحد أعضاء الفرقة السابقةOne Direction إلى جانب كل من زين مالك، وهاري ستايلز، ولوي طوملينسون، ونيال هوران.

أعلنت المغنية عن حملها بطفلهما في شهر فبراير عام 2017.

اقرأ أيضًا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : انفصال ليام باين وشريل بعد أكثر من عامين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انفصال ليام باين وشريل بعد أكثر من عامين .

المصدر : في الفن