أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على حقيقة اتجاه عمرو وردة للغناء بعد إخفاق كأس العالم
أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على حقيقة اتجاه عمرو وردة للغناء بعد إخفاق كأس العالم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على حقيقة اتجاه عمرو وردة للغناء بعد إخفاق كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- تعرف على حقيقة اتجاه عمرو وردة للغناء بعد إخفاق كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على حقيقة اتجاه عمرو وردة للغناء بعد إخفاق كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على حقيقة اتجاه عمرو وردة للغناء بعد إخفاق كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- تعرف على حقيقة اتجاه عمرو وردة للغناء بعد إخفاق كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعتقد عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن لاعب كرة القدم عمرو وردة احترف الغناء، بعد الإخفاق الذي شهده المنتخب المصري لكرة القدم في كأس العالم 2018.

فبعد أن انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو للاعب منتخب جمهورية مصر العربية المحترف في نادي باوك اليوناني وهو يغني باللغة اليونانية، ظن البعض أنه أقر احتراف الغناء.

واعتقد البعض أن هذه أغنية جديدة يسجلها عمرو وردة خاصة وأنه محترف حاليا في اليونان، وربما يسجل هذه الأغنية لجمهوره هناك.

وما زاد من طرافة الأمر أن الأغنية تم تداولها مؤخرا كنوع من السخرية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد خروج منتخب جمهورية مصر العربية من بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستمر فعالياتها حاليا في روسيا.

وحقيقة الأمر أن المقطع الذي قدمه عمرو وردة هو جزء من أغنية يونانية معروفة وشهيرة، تعد من الأغاني الشعبية، وشارك في تقديمها عدد كبير من الشخصيات العامة والرياضية في اليونان، احتفالا بحلول يوم عيد الحب.

وأن هذا المقطع تم نشره لأول مرة في شهر يناير 2018، بمناسبة الاحتفال بيوم الحب العالمي.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على حقيقة اتجاه عمرو وردة للغناء بعد إخفاق كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- تعرف على حقيقة اتجاه عمرو وردة للغناء بعد إخفاق كأس العالم .

المصدر : في الفن