أخـبار الفن : بالفيديو- مينا عطا يستعد لطرح "عنقود العنب"
أخـبار الفن : بالفيديو- مينا عطا يستعد لطرح "عنقود العنب"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- مينا عطا يستعد لطرح "عنقود العنب"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- مينا عطا يستعد لطرح "عنقود العنب"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- مينا عطا يستعد لطرح "عنقود العنب"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- مينا عطا يستعد لطرح "عنقود العنب"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- مينا عطا يستعد لطرح "عنقود العنب"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يستعد المطرب الشاب مينا عطا لطرح أغنية مصورة جديدة له تحمل اسم "عنقود العنب".

ونشر مينا عبر حسابه على Instagram برومو الأغنية الجديدة، للتنويه عن قرب موعد طرحه، والذي سيتم عبر شركة "مزيكا" وقنواتها الفضائية والإذاعية.

A post shared by (@minaattaofficial) on Jul 2, 2018 at 5:02am PDT

أغنية "عنقود العنب" من كلمات الشاعر أحمد شتا ومن ألحان الفنان محمد رحيم وتوزيع كل من كريم عبد الوهاب ومحمد رحيم وتم تصويرها تحت إشراف المخرجين نبيل مكاوي ومرقس عادل.

يذكر أن مينا عطا اكتسب شهرته من مشاركته في الموسم العاشر من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، وخرج في الحلقة قبل النهائية، بعد حصوله على أقل نسبة تصويت أمام المتسابقة التونسية.

وبعدها قدم العديد من الأعمال الفنية، كما يشارك في تقديم برنامج إذاعي مع المطربة الشابة رنا سماحة عبر إذاعة 9090، وكانت أخر أغنياته "معجبين" والتي صورها على طريقة الفيديو كليب.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- مينا عطا يستعد لطرح "عنقود العنب"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- مينا عطا يستعد لطرح "عنقود العنب" .

المصدر : في الفن