أخـبار الفن : ماثيو ماكونهي: لهذا السبب ابتعدت عن الأفلام الكوميديا الرومانسية
أخـبار الفن : ماثيو ماكونهي: لهذا السبب ابتعدت عن الأفلام الكوميديا الرومانسية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : ماثيو ماكونهي: لهذا السبب ابتعدت عن الأفلام الكوميديا الرومانسية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماثيو ماكونهي: لهذا السبب ابتعدت عن الأفلام الكوميديا الرومانسية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : ماثيو ماكونهي: لهذا السبب ابتعدت عن الأفلام الكوميديا الرومانسية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : ماثيو ماكونهي: لهذا السبب ابتعدت عن الأفلام الكوميديا الرومانسية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماثيو ماكونهي: لهذا السبب ابتعدت عن الأفلام الكوميديا الرومانسية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف الممثل ماثيو ماكونهي عن السبب وراء التحول الذي أجراه في مسيرته الفنية، وابتعد عن أفلام الكوميديا الرومانسية واتجه لأفلام الدراما الأكثر جدية والعمل مع مخرجين عمالقة.

قال ماكونهي في حديثه مع مجلة Cigar Aficionado: "لم أعتبر هذا الأمر تغيير كما يظنه الناس، الأمر ليس مسألة (قبل وبعد)، أنا لم أحصل على مدرب تمثيل جديد ولم أحصل على دروس جديدة، فقط قلت لنفسي (تبًا للمال، سأخوض تجارب جديدة وأنا أختار أدواري)".

وقال الممثل: "توقفت عن الاهتمام بردود أفعال المشاهدين لأفلامي وقررت أن أكون ممثل للتأجير، أنا أحب التمثيل وأحب التعمق في الشخصية التي أتقمصها، وأصبحت أسعى ورا أدوار تخيفني".

بنى الممثل الأمريكي مشواره الفني بظهوره في أفلام التسعينيات Dazed and Confused، وLone Star، و Contact، ثم قضا فترة ما على أدوار بطولية في أفلام الكوميديا الرومانسية في الألفينات مثل The Wedding Planner وHow To Lose A Guy In 10 Days، وGhosts of Girlfriends Past، قبل أن يتجه إلى أفلام الدراما.

ومن الأفلام الجادة التي عمل بها ماكونهي The Lincoln Lawyer، Bernie و Interstellar وDallas Buyers Club الذي نال أوسكار أحسن ممثل عن دوره به.

كما يستعد ماثيو ماكونهي الآن لإصدار فيلم الجريمة White Boy Rick يوم 14 سبتمبر، وفيلم Serenity مع آن هاثاواي يوم 19 أكتوبر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : ماثيو ماكونهي: لهذا السبب ابتعدت عن الأفلام الكوميديا الرومانسية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماثيو ماكونهي: لهذا السبب ابتعدت عن الأفلام الكوميديا الرومانسية .

المصدر : في الفن