أخبَار الفن : كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل
أخبَار الفن : كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بين منارة الحدباء وكنيسة الساعة الكاثوليكية، في غرب مدينة الموصل، حرص المايسترو وعازف التشيلو العراقي كريم وصفي، أمس الأول، على مرافقة السلطات المحلية في المدينة، ليعزف رسالة أمل وسلام، خلال عملية رفع الأنقاض التي تعد أول خطوة باتجاه إعادة بناء المدينة منذ تحريرها من تنظيم داعش قبل عام.

كريم وصفي، ولد في مدينة القاهرة لعائلة فنية مشهورة، لأم مصرية هي عازفة البيانو المصرية الراحلة حليمة الهنيدي، وأب عراقي هو ممثل السينما والملحن العراقي الشهير الراحل كنعان وصفي.

وانضم الى وصفي، في العزف، عازفا كمان وجيتار ينتميان لفرقة محلية تحمل اسم "اوتار نيركال"، ليقدما مع وصفي حفلا بسيطا بعنوان "السلام والتعايش"، وحضر الحفل الذي أقيم الجمعة الماضية 30 يونيو، عشرات الأشخاص، حيث قام "وصفي" بالعزف وهو يرتدي اللون الابيض بالكامل بمسرح مؤقت يبين معالم المدينة ذات الطابع الديني وهي الأكثر شهرة في العراق.

المكان قريب من الكنيسة الكاثوليكية القربية من برج الساعة الشهير وبقايا مئذنة الحدباء المائلة بجوار مسجد النوري التي دمرها مسلحو داعش خلال معركة المدينة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كريم وصفي.. مايسترو من أصول مصرية يعزف على أنقاض الموصل .

المصدر : بوابة الشروق