أخـبار الفن : هل أسيل عمران ممنوعة من دخول السعودية؟ هكذا أجابت
أخـبار الفن : هل أسيل عمران ممنوعة من دخول السعودية؟ هكذا أجابت

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : هل أسيل عمران ممنوعة من دخول السعودية؟ هكذا أجابت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هل أسيل عمران ممنوعة من دخول السعودية؟ هكذا أجابت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : هل أسيل عمران ممنوعة من دخول السعودية؟ هكذا أجابت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : هل أسيل عمران ممنوعة من دخول السعودية؟ هكذا أجابت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هل أسيل عمران ممنوعة من دخول السعودية؟ هكذا أجابت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لاحقت الأقاويل في الفترة الأخيرة الفنانة آسيل عمران وتردد أنها ممنوعة من دخول وطنها السعودية.

وأجابت آسيل على صحة هذه الأقاويل بفيديو نشرته قالت فيه: "كيف تم منعي من دخول بلدي وأنا كنت في الرياض منذ أسبوعين".

كما رفضت آسيل الإعلان عن موعد حفل زفافها، مؤكدة أن الأمر قسمة ونصيب.

A post shared by (@be4andafter_mashaheer) on Jul 1, 2018 at 9:49am PDT

يذكر أن آسيل عمران كانت متزوجة من الإعلامي السعودي خالد الشاعر، وأعلنا طلاقهما في 2015.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : هل أسيل عمران ممنوعة من دخول السعودية؟ هكذا أجابت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هل أسيل عمران ممنوعة من دخول السعودية؟ هكذا أجابت .

المصدر : في الفن