أخـبار الفن : تأييد الحكم على مريم حسين 6 أشهر بتهمة الإساءة لحسين منصور
أخـبار الفن : تأييد الحكم على مريم حسين 6 أشهر بتهمة الإساءة لحسين منصور

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : تأييد الحكم على مريم حسين 6 أشهر بتهمة الإساءة لحسين منصور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تأييد الحكم على مريم حسين 6 أشهر بتهمة الإساءة لحسين منصور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : تأييد الحكم على مريم حسين 6 أشهر بتهمة الإساءة لحسين منصور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : تأييد الحكم على مريم حسين 6 أشهر بتهمة الإساءة لحسين منصور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تأييد الحكم على مريم حسين 6 أشهر بتهمة الإساءة لحسين منصور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ رفضت المحكمة الطعن المقدم من الممثلة الكويتية مريم حسين بالحكم الصادر ضدها غيابيا على خلفية أزمتها مع الفنان حسين المنصور، وأيدت المحكمة الحكم الصادر ضدها بالحبس 6 أشهر مع النفاذ.

وجاء الحكم على مريم حسين بعد الإساءة إلى الفنان حسين المنصور، من خلال مقطع فيديو لها.

وتضمن الحكم إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، بعد إدعاء وكيلي الفنان المنصور ضد الممثلة مريم حسين بدفع مبلغ 5001 دينار على سبيل التعويض المؤقت، وفقًا لصحيفة "الأنباء" الكويتية.

وتعود الواقعة إلى رفع المنصور دعوى قضائية ضد مريم حسين، لنشرها مقطع فيديو عام 2016، يسئ إليه، معبرة عن عدم احترامها له وندمها على التعاون معه.

وجاء تصريح الممثلة عقب تعليق المنصور على مسابقة ملكة جمال الخليج التي فازت بها مريم، واعتبرت وقتها أنه يسئ إليها في تعليقه على المسابقة.

وكانت مريم حسين تلقت انتقادات واسعة بسبب مسلسل "صيف بارد"، الذي جسدت فيه شخصية فتاة سعودية، واتهمها البعض بالإساءة للسعوديات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : تأييد الحكم على مريم حسين 6 أشهر بتهمة الإساءة لحسين منصور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تأييد الحكم على مريم حسين 6 أشهر بتهمة الإساءة لحسين منصور .

المصدر : في الفن