أخبَار الفن : فيديو.. محمد هنيدي يعلق على مفاجآت كأس العالم: «مبقتش أشجع حد»
أخبَار الفن : فيديو.. محمد هنيدي يعلق على مفاجآت كأس العالم: «مبقتش أشجع حد»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. محمد هنيدي يعلق على مفاجآت كأس العالم: «مبقتش أشجع حد»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. محمد هنيدي يعلق على مفاجآت كأس العالم: «مبقتش أشجع حد»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. محمد هنيدي يعلق على مفاجآت كأس العالم: «مبقتش أشجع حد»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. محمد هنيدي يعلق على مفاجآت كأس العالم: «مبقتش أشجع حد»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. محمد هنيدي يعلق على مفاجآت كأس العالم: «مبقتش أشجع حد»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الفنان محمد هنيدي، إن بطولة كأس العالم الحالية في روسيا، تشهد مفاجآت كثيرة، معربًا عن إعجابه واندهاشه بمفاجآت المونديال الروسي، التي كسرت المألوف، وفق قوله.

وقال «هنيدي»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «جمهورية مصر العربية النهاردة»، المذع عبر الفضائية «الأولى»، مساء الاثنين، أن جمهورية مصر العربية كانت لديها الفرصة للذهاب بعيدًا في المونديال بما تمتلكه من لاعبين جيدين، متابعًا: «كان يمكن الوصول إلى دور الـ16 على الأقل بسهولة، إلا أن اللاعبين قدموا ما عليهم».

وأشار إلى نسيانه الحزن على خروج منتخب جمهورية مصر العربية من كأس العالم، قائلًا: «بالتأكيد تخطينا الحزن، وهذه هي كرة القدم وسنصلح الأخطاء ونحن نمتلك جيلًا جيدًا معظمه من المحترفين، وسيقدم كرة جميلة في الفترة المقبلة».

ولفت إلى تفاجئه بمستوى اليابان في مباراتها مع بلجيكا مساء الاثنين، في دور الـ16 من كأس العالم، مضيفًا أنه توقع فوز بلجيكا من الشوط الأول، إلا أن اليابان أحرزت هدفين، قبل أن تعود بلجيكا بالنتيجة وتحقق الفوز في الثوان الأخيرة من عمر اللقاء، مستطردًا: «هذا يدل على أن الفريق الذي لديه إصرار حقيقي يفوز».

وأوضح أنه لم يعد يشجع أي فريق، قائلًا: «مبشجعش حد خلاص هتجنن، وبقيت بشجع الفريق اللي مُصر يكسب، ومعجب جدًا بفرنسا والبرازيل، لكن العروض الجديدة في كأس العالم هو ما يعجبني».

وأشار إلى حزنه على خروج اللاعب الأرجنتيني ميسي، بصحبة منتخب بلاده على يد فرنسا في دور الـ16، بجانب فرحته في خروج منتخب إسبانيا بسبب اللاعب سيرخيو راموس، لاعب فريق ريال مدريد، الذي تسبب في إصابة اللاعب المصري محمد صلاح، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعن تغريدته التي قال فيها «والله خايف ألاقي بني عبيد في النهائي»، قال إن بني عبيد مرتبطة معه بذكرى مهمة، في إشارة إلى فوزها على المارد الابيض "نادي الزمالك" في وقت سابق، وهو الفريق الذي يشجعه «هنيدي»، متابعًا: «مش بعيد تحقق أي حاجة بعد اللي بنشوفه دا».

يذكر أن مونديال روسيا شهد عدة مفاجآت بخروج منتخبات كبيرة كانت مرشحة للفوز باللقب، مثل إسبانيا وألمانيا والأرجنتين والبرتغال.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. محمد هنيدي يعلق على مفاجآت كأس العالم: «مبقتش أشجع حد»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. محمد هنيدي يعلق على مفاجآت كأس العالم: «مبقتش أشجع حد» .

المصدر : بوابة الشروق