أخـبار الفن : طارق العريان: أصالة لا تشارك في مهرجان "موازين" لرفضها هذا الأمر
أخـبار الفن : طارق العريان: أصالة لا تشارك في مهرجان "موازين" لرفضها هذا الأمر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : طارق العريان: أصالة لا تشارك في مهرجان "موازين" لرفضها هذا الأمر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طارق العريان: أصالة لا تشارك في مهرجان "موازين" لرفضها هذا الأمر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : طارق العريان: أصالة لا تشارك في مهرجان "موازين" لرفضها هذا الأمر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : طارق العريان: أصالة لا تشارك في مهرجان "موازين" لرفضها هذا الأمر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طارق العريان: أصالة لا تشارك في مهرجان "موازين" لرفضها هذا الأمر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف المنتج والمخرج طارق العريان سبب غياب زوجته المطربة السورية أصالة عن المشاركة في مهرجان "موازين" بالمغرب.

بدأ الأمر عندما طرح الصحفي ربيع هنيدي سؤالا عبر حسابه على Instagram حول سبب غياب أصالة عن هذا المهرجان.

ليتلقى الإجابة من العريان الذي قال إن أصالة لا تشارك في مهرجان "موازين" لأن هناك شخص في إدارته يطلب أموالا خاصة منها "عموله"، لكنها ترفض هذا الأمر.

A post shared by (@rabihhenedi) on Jul 2, 2018 at 1:45pm PDT

على جانب آخر، أحيت أصالة حفلها الأول بالسعودية يونيو الماضي، وأمتعت جمهورها هناك، وشاركتها المطربة كارمن سليمان الغناء في فقرة من فقرات الحفل.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : طارق العريان: أصالة لا تشارك في مهرجان "موازين" لرفضها هذا الأمر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طارق العريان: أصالة لا تشارك في مهرجان "موازين" لرفضها هذا الأمر .

المصدر : في الفن