أخـبار الفن : بالصور- زينة عن لقائها بلطيفة: أطيب قلب في الدنيا.. هكذا ردت عليها
أخـبار الفن : بالصور- زينة عن لقائها بلطيفة: أطيب قلب في الدنيا.. هكذا ردت عليها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصور- زينة عن لقائها بلطيفة: أطيب قلب في الدنيا.. هكذا ردت عليها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور- زينة عن لقائها بلطيفة: أطيب قلب في الدنيا.. هكذا ردت عليها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصور- زينة عن لقائها بلطيفة: أطيب قلب في الدنيا.. هكذا ردت عليها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصور- زينة عن لقائها بلطيفة: أطيب قلب في الدنيا.. هكذا ردت عليها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور- زينة عن لقائها بلطيفة: أطيب قلب في الدنيا.. هكذا ردت عليها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عبرت الممثلة زينة عن حبها الكبير للمطربة التونسية لطيفة، خاصة أن بينهما شيء مشترك وهو أن برجهما الفلكي واحد وهو "الدلو".

التقت زينة بلطيفة، وشاركت جمهورها بصور من لقائهما نشرتها عبر حسابها على Instagram.

عقبت زينة على الصور لتصف لطيفة بأطيب قلب في الدنيا، مشيرة إلى أنها تحبها كثيرا.

A post shared by (@zeinareda29) on Jul 2, 2018 at 3:07pm PDT

زينة

زينة

لترد لطيفة على ما قالته زينة عنها وتنشر هي الأخرى صورتها معها لتصفها بالطيبة والجدعنة وأشيك نجمة.

A post shared by (@latifaofficial) on Jul 2, 2018 at 4:48pm PDT

يشار إلى أن زينة شاركت في رمضان 2018 بمسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" وهو من بطولة فتحي عبد الوهاب ونسرين أمين ومحمد شاهين.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصور- زينة عن لقائها بلطيفة: أطيب قلب في الدنيا.. هكذا ردت عليها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور- زينة عن لقائها بلطيفة: أطيب قلب في الدنيا.. هكذا ردت عليها .

المصدر : في الفن