أخـبار الفن : بعد اتهامها بالغرور نانسي عجرم توجه الشكر لجمهور المغرب
أخـبار الفن : بعد اتهامها بالغرور نانسي عجرم توجه الشكر لجمهور المغرب

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بعد اتهامها بالغرور نانسي عجرم توجه الشكر لجمهور المغرب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد اتهامها بالغرور نانسي عجرم توجه الشكر لجمهور المغرب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بعد اتهامها بالغرور نانسي عجرم توجه الشكر لجمهور المغرب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بعد اتهامها بالغرور نانسي عجرم توجه الشكر لجمهور المغرب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد اتهامها بالغرور نانسي عجرم توجه الشكر لجمهور المغرب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ واجهت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الكثير من الانتقادات بسبب رفضها لتناول المشروب التقليدي للمغرب المكون من لبن وتمر خلال مشاركتها في مهرجان موازين بالمغرب، مما جعل البعض يتهمها بالغرور.

ورغم رد عجرم السابق حول هذا الأمر وتصريحها بأن لديها حساسية من منتجات الألبان، لذلك رفضت المشروب، حرصت على توجيه الشكر للجمهور المغربي الذي استمتعت معه في حفلتها.

A post shared by (@nancyajram) on Jul 2, 2018 at 6:48am PDT

وكانت نانسي رفضت الحديث عن عدم تنازلها عن أجرها في حفلها بمهرجان "موازين" مؤكدة أنها لم تكن تفضل أن يوجه لها هذا السؤال.

وقالت نانسي عجرم: "لم أكن أفضل أن يوجه لي هذا السؤال، ولكن ليست دوما مجريات الأمور المادية في يدي، وليس هذا الأمر من اختصاصي"، حسب تصريحاتها لبرنامج "عرب وود".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بعد اتهامها بالغرور نانسي عجرم توجه الشكر لجمهور المغرب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد اتهامها بالغرور نانسي عجرم توجه الشكر لجمهور المغرب .

المصدر : في الفن