أخـبار الفن : اختيارات قراء FilFan- هذا الفيلم الأفضل في موسم عيد الفطر
أخـبار الفن : اختيارات قراء FilFan- هذا الفيلم الأفضل في موسم عيد الفطر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : اختيارات قراء FilFan- هذا الفيلم الأفضل في موسم عيد الفطر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اختيارات قراء FilFan- هذا الفيلم الأفضل في موسم عيد الفطر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : اختيارات قراء FilFan- هذا الفيلم الأفضل في موسم عيد الفطر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : اختيارات قراء FilFan- هذا الفيلم الأفضل في موسم عيد الفطر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اختيارات قراء FilFan- هذا الفيلم الأفضل في موسم عيد الفطر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اختار قراء موقع FilFan.com الفيلم الأفضل بين 5 أفلام تتنافس في موسم عيد الفطر.

أجرى الموقع استفتاءا حول الفيلم الأفضل بين "حرب كرموز" لأمير كرارة، و"ليلة هنا وسرور" لمحمد إمام" و"أبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز، و"قلب أمه" لهشام ماجد وشيكو، و"كارما" لعمرو سعد.

اتفق العدد الأكبر من المشاركين في الاستفتاء على أن فيلم "حرب كرموز" هو الأفضل، ليحصل على المركز الأول بنسبة 54%.

فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ "بويكا"، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

جاء في المركز الثاني فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي حصل على نسبة 16%.

"ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنياوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

وبفارق بسيط جاء في المركز الثالث فيلم "قلب أمه" وحصل على نسبة 15%.

فيلم "قلب أمه" من إنتاج أحمد السبكي، وبطولة "هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، محمد ثروت، محمود الليثي، نور قدري وأحمد سلطان".

أفلام عيد الفطر

أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم "كارما" الذي حصل على نسبة 11%.

فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، ومجدي كامل، وإيهاب فهمي، ومصطفي درويش، وحسن حرب، والطفلة بيرلا ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن إنتاج أحمد عفيفي جمهورية مصر العربية العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

المركز الأخير كان لفيلم "الأبلة طمطم" الذي حصل على أقل نسبة وهي 3%.

فيلم "الأبلة طم طم" بطولة ياسمين عبد العزيز، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، شادي ألفونس، خالد منصور، سامي مغاوري، مصطفى أبو سريع، من تأليف أيمن وتار، وإخراج على إدريس.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : اختيارات قراء FilFan- هذا الفيلم الأفضل في موسم عيد الفطر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اختيارات قراء FilFan- هذا الفيلم الأفضل في موسم عيد الفطر .

المصدر : في الفن