أخـبار الفن : كوينتن تارانتينو يبكي عقب مشاهدة النسخة الجديدة من Suspiria
أخـبار الفن : كوينتن تارانتينو يبكي عقب مشاهدة النسخة الجديدة من Suspiria

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : كوينتن تارانتينو يبكي عقب مشاهدة النسخة الجديدة من Suspiria، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كوينتن تارانتينو يبكي عقب مشاهدة النسخة الجديدة من Suspiria، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : كوينتن تارانتينو يبكي عقب مشاهدة النسخة الجديدة من Suspiria، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : كوينتن تارانتينو يبكي عقب مشاهدة النسخة الجديدة من Suspiria، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كوينتن تارانتينو يبكي عقب مشاهدة النسخة الجديدة من Suspiria، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ينتظر كثيرون أحدث أفلام المخرج الإيطالي لوكا جوادنينو، الذي سطع نجمه بعد Call Me By Your Name الحاصل على جائزة أوسكار أفضل نص سينمائي مقتبس لعام 2018.

ورغم أن الحماس تجاه مشاهدة الفيلم الجديد Suspiria زاد بعد رؤية الإعلان الترويجي، فإن جوادنينو أقر مضاعفة شغف الجمهور بعدما كشف عن تأثر صديقه المقرب كوينتن تارانتينو بالنسخة الجديدة من فيلم داريو أرجنتو الصادر عام 1977.

فقد تحدث لوكا جوادنينو، مع الصحيفة الإيطالية La Repubblica، قائلا: "شاهد كوينتن تارانتينو الفيلم، لقد أصبحنا صديقين منذ عملنا معنا في لجنة تحكيم مهرجان فينسيا السينمائي... كنت متوترا ولكن حريص أيضًا على سماع نصيحته. شاهدناه معا في منزله، وأسعدتني ردة فعله. كان متحمسا للغاية، وفي النهاية، بكى وعانقني".

وقال: "نظرا لأنه ليس فيلم رعب فقط، وإنما أيضًا ميلودراما، كان هدفي هو جعل المشاهد ينظر إلى الرعب دون أن يتمكن من إبعاد عينيه عن الشاشة، لأنه أسير لهذه الشخصيات. شركة Amazon سعيدة جدا به".

تدور الأحداث حول راقصة باليه أمريكية تلتحق بأكاديمية رقص مرموقة في أوروبا، وتبدأ في اكتشاف أسرار خطيرة عن هذا المكان.

الفيلم من بطولة الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون، المعروفة بسلسلة Fifty Shades، إلى جانب الممثلة الإنجليزية تيلدا سوينتون والممثلة الأمريكية كلوي جرايس.

ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 2 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : كوينتن تارانتينو يبكي عقب مشاهدة النسخة الجديدة من Suspiria، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كوينتن تارانتينو يبكي عقب مشاهدة النسخة الجديدة من Suspiria .

المصدر : في الفن