أخـبار الفن : بالصور- ميرت فرات يحتفل بخطبته على الحبيبة السابقة لكيفانش تاتليتوج
أخـبار الفن : بالصور- ميرت فرات يحتفل بخطبته على الحبيبة السابقة لكيفانش تاتليتوج

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصور- ميرت فرات يحتفل بخطبته على الحبيبة السابقة لكيفانش تاتليتوج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور- ميرت فرات يحتفل بخطبته على الحبيبة السابقة لكيفانش تاتليتوج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصور- ميرت فرات يحتفل بخطبته على الحبيبة السابقة لكيفانش تاتليتوج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصور- ميرت فرات يحتفل بخطبته على الحبيبة السابقة لكيفانش تاتليتوج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور- ميرت فرات يحتفل بخطبته على الحبيبة السابقة لكيفانش تاتليتوج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ احتفل الممثل التركي ميرت فرات بطل مسلسل "انتقام" بخطبته على إيديل فرات واحدة من سيدات المجتمع التركي وابنه رجل أعمال شهير.

اقتصر الاحتفال على الأهل والأصدقاء ولم تنتشر منه أي صور إلا عبر مواقع قليلة وكل الأخبار تشير إلى أنهما يستعدان للزواج قريبا.

ميرت فيرات

خطوبة ميرت مفاجأة كبيرة لجمهوره، فعلاقته بإيديل بدأت قبل أقل من شهرين، وتطور الأمر سريعا على عكس علاقات سابقة له لم تكن جدية.

ميرت فيرات

إيديل هي الحبيبة السابقة للممثل كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند" كما كانت حبيبة للممثل إنجين أوزتورك أو "الأمير سليم" لكنهما انفصلا قبل فترة.

ميرت فيرات

أما ميرت فكان مرتبط بالممثلة هاندا دوغاندمير واستمر ارتباطهما لمدة عام، لكنهما انفصلا وقيل إن السبب هو الخيانة، ليدخل سريعا ميرت في علاقة حب جديدة.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصور- ميرت فرات يحتفل بخطبته على الحبيبة السابقة لكيفانش تاتليتوج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور- ميرت فرات يحتفل بخطبته على الحبيبة السابقة لكيفانش تاتليتوج .

المصدر : في الفن