أخبـار : مدرب يطالب بسحب هذه الجائزة من محمد صلاح
أخبـار : مدرب يطالب بسحب هذه الجائزة من محمد صلاح

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : مدرب يطالب بسحب هذه الجائزة من محمد صلاح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب يطالب بسحب هذه الجائزة من محمد صلاح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : مدرب يطالب بسحب هذه الجائزة من محمد صلاح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : مدرب يطالب بسحب هذه الجائزة من محمد صلاح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب يطالب بسحب هذه الجائزة من محمد صلاح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:57 صباحاً ـ الأقتصادي ـ في خطوة غير متوقعة طالب روبيرتو مارتينيز، المدرب لمنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، بسحب جائزة أفضل لاعب في إنجلترا من النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

مدرب بلجيكا طالب بمنح مواطنه كيفين دي بروين، جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لاعب وسط مهاجم المان سيتي الإنجليزي، بدلاً من محمد صلاح، الذي توج بها الموسم المنتهي.

صحيفة “ميرور” البريطانية نقلت عن روبيرتو مارتينيز قوله: فوجئت بعدم تغلب دي بروين على صلاح في جائزة أفضل لاعب في العام.. قدم صلاح موسمًا مذهلًا، أفضل موسم في مسيرته المهنية، لكن كيفن دي بروين كاد يتوصل إلى طريقة جديدة للعمل مع بيب جوارديولا، الذي لديه علاقة قوية معه، وقد أثر في الكثير من الأشياء.

المدرب أضاف: مانشستر سيتي حقق كل الأرقام في دورى البريميرليج، ثم تُمنح الجوائز الفردية للأداء الفردي، ولكن تلك العروض الفردية تأتي كجزء من فريق في رياضة جماعية.. كان دي بروين، في الجزء الأول من الموسم رائعًا، أنا أفهم ما فعله صلاح، ولكن ربما كان تأثير كيفين أكبر منه هذا الموسم.

يشار إلى أن محمد صلاح، لاعب منتخب جمهورية مصر العربية، توج بالجائزة على حساب لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين، بعدما سجل 32 هدفاً في دورى البريميرليج وفاز بلقب هداف البطولة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : مدرب يطالب بسحب هذه الجائزة من محمد صلاح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب يطالب بسحب هذه الجائزة من محمد صلاح .

المصدر : جولولي