أخـبار الفن : صور حياة الدرديري مع والدها في زفافها
أخـبار الفن : صور حياة الدرديري مع والدها في زفافها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صور حياة الدرديري مع والدها في زفافها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صور حياة الدرديري مع والدها في زفافها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صور حياة الدرديري مع والدها في زفافها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صور حياة الدرديري مع والدها في زفافها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صور حياة الدرديري مع والدها في زفافها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ احتفل مقدم البرامج والبرلماني السابق توفيق عكاشة بزفافه على حياة الدرديري، التي كانت تقدم برنامج "جمهورية مصر العربية اليوم" على قناة "الفراعين"، مساء الإثنين 2 يوليو.

وأقيم حفل الزفاف في إحدى البواخر النيلية، وسط حضور من الأهل وبعض من أصدقائهما، وألتقطت الكاميرات الكثير من الصور لحياة الدريري مع والدها.

توفيق عكاشة

توفيق عكاشة

توفيق عكاشة

توفيق عكاشة

توفيق عكاشة

وسبق أن ظهر بجانبهما أثناء عقد القران الذي أقيم في منزل أسرة العروس بمحافظة البحيرة.

توفيق عكاشة

يذكر أن عكاشة عقد قرانه على حياة الدرديري، مقدمة برنامج "جمهورية مصر العربية اليوم"، مساء الجمعة 29 يونيو، في منزل أسرة العروس بمحافظة البحيرة.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صور حياة الدرديري مع والدها في زفافها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صور حياة الدرديري مع والدها في زفافها .

المصدر : في الفن