أخـبار الفن : منح فيلم "إلكترو شعبي " لـ أوكا وأورتيجا لقب فيلم الأسبوع في منصة Boiler Room
أخـبار الفن : منح فيلم "إلكترو شعبي " لـ أوكا وأورتيجا لقب فيلم الأسبوع في منصة Boiler Room

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : منح فيلم "إلكترو شعبي " لـ أوكا وأورتيجا لقب فيلم الأسبوع في منصة Boiler Room، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، منح فيلم "إلكترو شعبي " لـ أوكا وأورتيجا لقب فيلم الأسبوع في منصة Boiler Room، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : منح فيلم "إلكترو شعبي " لـ أوكا وأورتيجا لقب فيلم الأسبوع في منصة Boiler Room، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : منح فيلم "إلكترو شعبي " لـ أوكا وأورتيجا لقب فيلم الأسبوع في منصة Boiler Room، لنقوم بعرضها علي موقعنا، منح فيلم "إلكترو شعبي " لـ أوكا وأورتيجا لقب فيلم الأسبوع في منصة Boiler Room، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت منصة Boiler Room الإليكترونية الموسيقية عن إختيار الفيلم الوثائقي المصري "إلكترو شعبي" كفيلم الأسبوع في المنصة.

سيصبح في إمكان الملايين من مستخدمي المنصة حول العالم، مشاهدة الفيلم الذي يتناول قصص نجاح نجوم أغاني المهرجانات مثل أوكا وأورتيجا.

ويأتي إختيار المنصة للفيلم الذي أخرجته هند المضب وأنتجه كريم بطرس غالي بعد تحقيقه لنجاح كبير في تناول العلاقة بين الموسيقى والشباب في الأحياء الشعبية .

ويعد فيلم "إلكترو شعبي" والذي تم إختياره للمشاركة في مهرجان لندن السينمائي أحد أبرز الأفلام التي أنتجها كريم غالي على مدار 13 عاما وهي Le Soir de la Genera و Mimi martyr of the pin و Superman و Maqloubeh والتي شاركت أيضا في عدد من المهرجانات العالمية مثل لندن، وسان فرانسيسكو، وسياتل ومونتريال وغيرها من المهرجانات المحلية مثل مهرجان الإسماعيلية السينمائي .

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : منح فيلم "إلكترو شعبي " لـ أوكا وأورتيجا لقب فيلم الأسبوع في منصة Boiler Room، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، منح فيلم "إلكترو شعبي " لـ أوكا وأورتيجا لقب فيلم الأسبوع في منصة Boiler Room .

المصدر : في الفن