أخـبار الفن : بالفيديو- نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها مع نيشان
أخـبار الفن : بالفيديو- نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها مع نيشان

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها مع نيشان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها مع نيشان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها مع نيشان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها مع نيشان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها مع نيشان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ احتفلت المطربة اللبنانية نوال الزغبي بعيد ميلادها مع الإعلامي نيشان بإحدى الكافيهات، وذلك مساء الإثنين 2 يوليو.

ونشر نيشان عبر حسابه على Twitter، مقطع فيديو ظهرت فيه نوال الزغبي أثناء الاحتفال بعيد ميلادها على أغنية "عذبة"، وتمني له النجاح والتوفيق في حياتها.

يذكر أن نوال الزغبي طرحت أحدث أغنياتها المصورة بعنوان "قالو" عبر قناتها الرسمية على YouTube، وهي من كلمات مازن ضاهر، وألحان فاضل سليمان، وتوزيع موسيقي عمر الصباغ.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها مع نيشان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها مع نيشان .

المصدر : في الفن