أخبَار الفن : الأربعاء.. ورشة «ابدأ حلمك» المسرحية تفتح أبوابها للمهوبين الشباب
أخبَار الفن : الأربعاء.. ورشة «ابدأ حلمك» المسرحية تفتح أبوابها للمهوبين الشباب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : الأربعاء.. ورشة «ابدأ حلمك» المسرحية تفتح أبوابها للمهوبين الشباب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأربعاء.. ورشة «ابدأ حلمك» المسرحية تفتح أبوابها للمهوبين الشباب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : الأربعاء.. ورشة «ابدأ حلمك» المسرحية تفتح أبوابها للمهوبين الشباب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : الأربعاء.. ورشة «ابدأ حلمك» المسرحية تفتح أبوابها للمهوبين الشباب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأربعاء.. ورشة «ابدأ حلمك» المسرحية تفتح أبوابها للمهوبين الشباب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال المخرج عادل حسان، مدير فرقة مسرح الشباب، إن الفرقة تفتح باب التقدم للمشاركة للدفعة الثانية من ورشة "ابدأ حلمك"، والتي تنظمها الفرقة لمدة ستة أشهر للتدريب على مختلف فنون المسرح للشباب سواء تمثيل أو غناء أو رقص أو كتابة وغيرهم، من سن 18 إلى 45 سنة، وذلك ابتداء من غدا الأربعاء، ويستمر حتى الخميس الموافق 30 أغسطس المقبل، وذلك من الساعة الخامسة عصرا إلى السابعة والنصف مساء بمقر فرقة مسرح الشباب بمسرح ملك برمسيس، وسيتم تحديد موعد اختبارات القبول خلال شهر سبتمبر المقبل.

وقال "حسان"، أن الدفعة الثانية من ورشة "ابدأ حلمك" تضم مجموعة متميزة من المدربين المحترفين، منهم المخرج أحمد طه، وهو أيضا المشرف على الورشة، الفنان أشرف فاروق، مصمم الاستعراضات ضياء شفيق، مصمم الديكور محمود حنفي، مصمم الاستعراضات تامر فتحي، الكاتب علاء عبد العزيز، الملحن حازم الكفراوي، الملحن أحمد حمدي روؤف، وغيرهم.

جدير بالذكر أن ورشة "ابدأ حلمك" كانت قد بدأت مشوارها ديسمبر 2017، تقدم لها ما يزيد عن 5000 شاب وشابة، مرورا بالعديد من الاختبارات إلى أن وصل العدد إلى 150 متدربا، وهم المشاركين ضمن الدفعة الأولى للورشة، والتي من المقرر أن يعرض نتاجها النهائي أغسطس المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : الأربعاء.. ورشة «ابدأ حلمك» المسرحية تفتح أبوابها للمهوبين الشباب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأربعاء.. ورشة «ابدأ حلمك» المسرحية تفتح أبوابها للمهوبين الشباب .

المصدر : بوابة الشروق