أخبَار الفن : أكاديمية الجيتار بالأوبرا تحتفل بختام موسمها الفني
أخبَار الفن : أكاديمية الجيتار بالأوبرا تحتفل بختام موسمها الفني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : أكاديمية الجيتار بالأوبرا تحتفل بختام موسمها الفني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أكاديمية الجيتار بالأوبرا تحتفل بختام موسمها الفني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : أكاديمية الجيتار بالأوبرا تحتفل بختام موسمها الفني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : أكاديمية الجيتار بالأوبرا تحتفل بختام موسمها الفني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أكاديمية الجيتار بالأوبرا تحتفل بختام موسمها الفني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ احتفلت أكاديمية الجيتار بدار الأوبرا بختام موسها لعام 2017 - 2018، وذلك من خلال أمسية موسيقية خاصة بالمسرح الكبير، فتحت أبوابها مجانا للجمهور احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة‫، وقدم فيها طلبة الأكاديمية بتقديم باقة من المقطوعات الموسيقية المصرية والعالمية قيادة وإشراف عازف الجيتار المصري العالمي د. عماد حمدي، والذي قام بتقديم العازفين الموهوبين الذي قام بتدريبهم خلال الفترات الماضية.

‎وعبر الطلبة والدارسين بالأكاديمية عن سعادتهم بالمشاركة في إحياء حفل الكبيرة بهذا الحجم وعلى المسرح الكبير بدار الأوبرا، وقالت لجين حمدي العازفة الشابة من دارسي الأكاديمية إن د. عماد حمدي هو من حببهم في الفن الراقي، والذي أضاف لهم الكثير منذ أن بدأوا بالدراسة، مشيرة إلى مساندته ومساعدته للطلاب على التفوق والتميز بوجه عام وليس على مستوى الفن فقط.

‎وأكدت العازفة الشابة مرح عادل على دعم دار الأوبرا لأكاديمية الجيتار، وقالت إنها درست فنون مختلفة، ولكنها بمجرد أن التحقت بالأكاديمية وجدت نفسها مرتبطة بالعزف على الجيتار، والذي تعلمت أصوله على يد د. عماد حمدي.

‎ويعد أوركسترا الجيتار هو الوحيد من نوعه في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط، والذي يتكون من 40 عازفا من الشباب والاطفال من الجنسين، ومراحل عمرية مختلفة، والذين يتم تعليمهم وتدريبهم بأكاديمية الجيتار بدار الأوبرا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : أكاديمية الجيتار بالأوبرا تحتفل بختام موسمها الفني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أكاديمية الجيتار بالأوبرا تحتفل بختام موسمها الفني .

المصدر : بوابة الشروق