أخـبار الفن : The Sun تسخر من كولومبيا بـ شاكيرا.. هذا رد فعل وكيل أعمال محمد صلاح
أخـبار الفن : The Sun تسخر من كولومبيا بـ شاكيرا.. هذا رد فعل وكيل أعمال محمد صلاح

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : The Sun تسخر من كولومبيا بـ شاكيرا.. هذا رد فعل وكيل أعمال محمد صلاح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، The Sun تسخر من كولومبيا بـ شاكيرا.. هذا رد فعل وكيل أعمال محمد صلاح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : The Sun تسخر من كولومبيا بـ شاكيرا.. هذا رد فعل وكيل أعمال محمد صلاح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : The Sun تسخر من كولومبيا بـ شاكيرا.. هذا رد فعل وكيل أعمال محمد صلاح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، The Sun تسخر من كولومبيا بـ شاكيرا.. هذا رد فعل وكيل أعمال محمد صلاح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتقد رامي عباس وكيل أعمال اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ما قامت به صحيفة The Sun الإنجليزية قبل مباراة المنتخب الإنجليزي مع منتخب كولومبيا.

تصدر وكيل صلاح المشهد بعدما انتقد غلاف The Sun الذي كتب عليه "الأسود الثلاثة ستواجه دولة قدمت للعالم شاكيرا وقهوة عظيمة وأشياء أخرى، ونحن نقول: هيا يا كين".

وكتب عباس عبر حسابه على Twitter أن غلاف الجريدة حول كولومبيا وصمة عار، ولكنها مجرد ورقة لا تستحق حتى أن ندعسها.

وتلقى عباس تعليقات كثيرة من مشجعي ليفربول الذين أيدوا وجهة نظره، خاصة لوجود عداء سابق بين الفريق الإنجليزي والصحفية منذ تحقيقاتها حول حادث وقع في عام 1989 وراح ضحيته 96 من مشجعي ليفربول.

رامي عباس كولومبي الجنسية من أصل لبناني، وهو وكيل أعمال محمد صلاح والمسؤول عن تعاقداته.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : The Sun تسخر من كولومبيا بـ شاكيرا.. هذا رد فعل وكيل أعمال محمد صلاح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، The Sun تسخر من كولومبيا بـ شاكيرا.. هذا رد فعل وكيل أعمال محمد صلاح .

المصدر : في الفن