أخـبار الفن : Deadpool 2 في "سي سينما الجونة" هذا الأسبوع
أخـبار الفن : Deadpool 2 في "سي سينما الجونة" هذا الأسبوع

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : Deadpool 2 في "سي سينما الجونة" هذا الأسبوع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Deadpool 2 في "سي سينما الجونة" هذا الأسبوع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : Deadpool 2 في "سي سينما الجونة" هذا الأسبوع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : Deadpool 2 في "سي سينما الجونة" هذا الأسبوع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Deadpool 2 في "سي سينما الجونة" هذا الأسبوع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قررت "سي سينما الجونة" عرض فيلم Deadpool 2 بعد تحقيقه إيرادات كبيرة منذ انطلاقه وصلت لمليار دولار أمريكي، وذلك بدءا من يوم الأربعاء 4 يوليو.

وأكدت إدارة السينما أنها مستمرة في عرض أفلام العيد "حرب كرموز" و"ليلة هنا وسرور" وفيلم الكرتون الأمريكي Incredibles 2.

فيلم Deadpool 2 من بطولة رايان رينولد وتيري كروز ومورينا باكارين وجي تي ميلر وبريانا هيلدبراند وزازي بيتو وهو من تأليف ريت ريس، بول فيرنيك وإخراج ديفيد ليتش كما يشهد الفيلم ظهور ضيوف شرف من النجوم العالميين منهم براد بيت ومات ديمون وهيو جاكمان خلال الفيلم.

وتتكون "سي سينما" الجونة من 3 قاعات تتسع إلى 649 فردا، تم تجهيزها بأحدث الوسائل التكنولوجية من نظام دولبي للصوت ومعدات مما يقدم للجمهور تجربة سينمائية فريدة من نوعها، وقد تم إفتتاح سي سينما الجونة خلال الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

تأسست شركة iProductions في 2013 كشركة إنتاج متكاملة في جمهورية مصر العربية بهدف أن تكون الذراع الإنتاجي لمجموعة O-Media القابضة للاستثمارات الإعلامية، والشركة التابعة لها بروموميديا، وقبل تأسيس iProductions كانت بروموميديا تستثمر في إنتاج المحتوى وتملك مكتبة بها 35 عملاً.

ويرأس المنتج أحمد فهمي العضو المنتدب iProductions التي تهدف لأن تكون شركة متكاملة للمحتوى تعمل على تطوير، إنتاج، استثمار وتوزيع محتوى عالي الجودة يلبي متطلبات السوق المصري والعربي بالكامل، وإنتاج برامج ترفيهية وكافة أشكال المحتوى.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : Deadpool 2 في "سي سينما الجونة" هذا الأسبوع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Deadpool 2 في "سي سينما الجونة" هذا الأسبوع .

المصدر : في الفن