أخبـار : لافتة عزاء مديحة يسري يكشف اسمها الحقيقي لأول مرة.. ما هو؟.. شاهد
أخبـار : لافتة عزاء مديحة يسري يكشف اسمها الحقيقي لأول مرة.. ما هو؟.. شاهد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : لافتة عزاء مديحة يسري يكشف اسمها الحقيقي لأول مرة.. ما هو؟.. شاهد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لافتة عزاء مديحة يسري يكشف اسمها الحقيقي لأول مرة.. ما هو؟.. شاهد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : لافتة عزاء مديحة يسري يكشف اسمها الحقيقي لأول مرة.. ما هو؟.. شاهد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : لافتة عزاء مديحة يسري يكشف اسمها الحقيقي لأول مرة.. ما هو؟.. شاهد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لافتة عزاء مديحة يسري يكشف اسمها الحقيقي لأول مرة.. ما هو؟.. شاهد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:09 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقيم عزاء الفنانة الراحلة مديحة يسري، مساء السبت 2 يونيو، بمسجد الحامدية الشاذلية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

أسرة الفنانة الراحلة قررت الكشف عن اسمها الحقيقي، حيث تم كتابة الاسم الحقيقي على سرادق العزاء في مدخل المسجد: “عزاء المرحومة الحاجة «غنيمة خليل حبيب» الشهيرة بالفنانة مديحة يسري”، وذلك بخلاف موقع ويكيبيديا الشهير، والذي ذكر أن اسم مديحة يسري الحقيقي هو “هنومة”، وهو ما اتضح أنه اسم خاطيء.

وقد تلقى نجل شقيق مديحة العزاء، وكان من بين الحضور الفنان أشرف زكي، الأب بطرس دانيال، والفنانة نبيلة عبيد، والفنانة سميحة أيوب، والفنانة سميرة عبدالعزيز، والفنان سمير صبري، والفنان سامح الصريطي، والمخرج عمر عبدالعزيز.

كما حضرت وزيرة التضامن غادة والي، والفنان أيمن عزب، شهيرة، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة درة، والفنانة ليلى علوي، ودياب اللوح السفير الفلسطيني بمرافقة وفد من فلسطين.

يُذكر أن الفنانة مديحة يسري رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 97 عاما، بعد صراع مع المرض، ومكوثها في المستشفى لأكثر من عامين، لمعاناتها من أمراض الشيخوخة.

4e197efea0.jpg

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : لافتة عزاء مديحة يسري يكشف اسمها الحقيقي لأول مرة.. ما هو؟.. شاهد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لافتة عزاء مديحة يسري يكشف اسمها الحقيقي لأول مرة.. ما هو؟.. شاهد .

المصدر : جولولي