أخـبار الفن : لهذا السبب لم ترافق وفاء عامر والدتها في رحلة علاجها
أخـبار الفن : لهذا السبب لم ترافق وفاء عامر والدتها في رحلة علاجها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : لهذا السبب لم ترافق وفاء عامر والدتها في رحلة علاجها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لهذا السبب لم ترافق وفاء عامر والدتها في رحلة علاجها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : لهذا السبب لم ترافق وفاء عامر والدتها في رحلة علاجها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : لهذا السبب لم ترافق وفاء عامر والدتها في رحلة علاجها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لهذا السبب لم ترافق وفاء عامر والدتها في رحلة علاجها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لم تتمكن الممثلة وفاء عامر من مرافقة والدتها في رحلتها العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء سبب عدم تمكن وفاء عامر من السفر مع والدتها هو مشكلة في إجراءات السفر، بينما تمكنت أيتن من السفر مع والدتهما في رحلتها العلاجية وإجراء الفحوصات، حسب موقع مجلة "لها".

وأشار الموقع إلى أن أيتن أجلت كل ارتباطاتها الفنية لحين الاطمئنان على صحة والدتها، وتتابع وفاء عامر حالة والدتها الصحية من خلال الاتصال بأيتن أكثر من مرة يوميا.

يذكر أن وفاء عامر شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني بمسلسل "نسر الصعيد"، بطولة محمد رمضان وسيد رجب ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

أما أيتن عامر فشاركت في نفس الموسم بمسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : لهذا السبب لم ترافق وفاء عامر والدتها في رحلة علاجها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لهذا السبب لم ترافق وفاء عامر والدتها في رحلة علاجها .

المصدر : في الفن