أخـبار الفن : كاردي بي تحقق رقما قياسيا.. أول مغنية "راب" تصل للمركز الأول بأغنيتين
أخـبار الفن : كاردي بي تحقق رقما قياسيا.. أول مغنية "راب" تصل للمركز الأول بأغنيتين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : كاردي بي تحقق رقما قياسيا.. أول مغنية "راب" تصل للمركز الأول بأغنيتين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كاردي بي تحقق رقما قياسيا.. أول مغنية "راب" تصل للمركز الأول بأغنيتين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : كاردي بي تحقق رقما قياسيا.. أول مغنية "راب" تصل للمركز الأول بأغنيتين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : كاردي بي تحقق رقما قياسيا.. أول مغنية "راب" تصل للمركز الأول بأغنيتين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كاردي بي تحقق رقما قياسيا.. أول مغنية "راب" تصل للمركز الأول بأغنيتين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تستمر مغنية الراب كاردي بي في تحقيق أرقام قياسية جديدة بأول ألبوم لها، آخر هذه الأرقام هو ما حققته بأغنية I Like It.

وصلت أغنية I Like It لكاردي بي والمغني البورتوريكي Bad Bunny والمغني الكولومبي جي بالفن إلى المركز الأول في قائمة أفضل 100 لموقع Billboard، ما يجعل كاردي مغنية الراب الوحيدة في التاريخ ذات أغنيتين وصلتا إلى المركز الأول.

كانت الأغنية الأولى لكاردي بي التي وصلت إلى هذا المركز هي Bodak Yellow، التي قضت 3 أسابيع بالمركز الأول، ما تعتبر أطول فترة لأغنية راب نسائية في المركز.

يشار إلى أن بهذا الإنجاز، تصبح كاردي بي أول مغنية تصل إلى المركز الأول بأغنيتين في أول ألبومًا لها، منذ أن حققت ذلك ليدي جاجا عام 2008.

احتفلت المغنية بالإنجاز عبر Twitter وInstagram، إذ نشرت فيديو لها وهي تصرخ: "أنا المركز الأول! وصلنا إلى المركز الأول! أنا متحمسة جدًا لأن I Like It وصلت إلى المركز الأول. الآن أنتظر ابنتي أن تولد." وفي فيديو آخر تقول: "لم أتوقع أن تنجح تلك الأغنية لأن بها كثير من الكلام الإسباني وكثير من جمهوري لا يتحدثون بتلك اللغة."

A post shared by (@iamcardib) on Jul 2, 2018 at 11:54am PDT

A post shared by (@iamcardib) on Jul 2, 2018 at 6:36pm PDT

أكدت المغنية أنها حامل في فتاة من مغني الراب Offset في شهر مايو الماضي.

اقرأ أيضًا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : كاردي بي تحقق رقما قياسيا.. أول مغنية "راب" تصل للمركز الأول بأغنيتين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كاردي بي تحقق رقما قياسيا.. أول مغنية "راب" تصل للمركز الأول بأغنيتين .

المصدر : في الفن