أخـبار الفن : هاني سلامة: اختيار ستيفاني صليبا جاء لحب المخرج في المغامرة
أخـبار الفن : هاني سلامة: اختيار ستيفاني صليبا جاء لحب المخرج في المغامرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : هاني سلامة: اختيار ستيفاني صليبا جاء لحب المخرج في المغامرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هاني سلامة: اختيار ستيفاني صليبا جاء لحب المخرج في المغامرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : هاني سلامة: اختيار ستيفاني صليبا جاء لحب المخرج في المغامرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : هاني سلامة: اختيار ستيفاني صليبا جاء لحب المخرج في المغامرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هاني سلامة: اختيار ستيفاني صليبا جاء لحب المخرج في المغامرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ منذ الإعلان عن بدء تصوير مسلسل "فوق السحاب" وضم الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا لفريق العمل في أول دور لها في الدراما المصرية، تساءل منتظروا يتساءلون عن سبب الاختيار، ومؤخرا أجاب بطل المسلسل هاني سلامة عن هذا السؤال.

قال سلامة: "اختيار ستيفاني صليبا لتشارك في الدراما المصرية كان من قبل مخرج العمل رؤوف عبد العزيز الذي يسعى عبر أعماله للمغامرة ببعض الأسماء التي تظهر في الدراما المصرية للمرة الأولى"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابع: "تحدثت معه في البداية عن ستيفاني، ورأيتها ملائمة للدور، وشاهدنا بعض من أعمالها التي شاركت فيها، وأعتقد أن اختيارها كان موفقا وتستحق فرصتها لدخول جمهورية مصر العربية".

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وشادي ألفونس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : هاني سلامة: اختيار ستيفاني صليبا جاء لحب المخرج في المغامرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هاني سلامة: اختيار ستيفاني صليبا جاء لحب المخرج في المغامرة .

المصدر : في الفن