أخـبار الفن : صورة- بعد انتشار أقاويل عن حملها.. شيرين عبد الوهاب بالملابس الرياضية
أخـبار الفن : صورة- بعد انتشار أقاويل عن حملها.. شيرين عبد الوهاب بالملابس الرياضية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- بعد انتشار أقاويل عن حملها.. شيرين عبد الوهاب بالملابس الرياضية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- بعد انتشار أقاويل عن حملها.. شيرين عبد الوهاب بالملابس الرياضية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- بعد انتشار أقاويل عن حملها.. شيرين عبد الوهاب بالملابس الرياضية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- بعد انتشار أقاويل عن حملها.. شيرين عبد الوهاب بالملابس الرياضية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- بعد انتشار أقاويل عن حملها.. شيرين عبد الوهاب بالملابس الرياضية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتشرت الكثير من الأخبار حول حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب في ابنها الأول من زوجها حسام حبيب، ولم يعلق أي منهما على هذا الأمر.

وأطلت شيرين عبد الوهاب بملابس رياضية مؤكدة أنها بدأت يومها بممارسة الرياضة ثم الذهاب للتسوق من أجل بيتها، وربما تقصد نفي أخبار الحمل بطريقة غير مباشرة، خاصة وأن وزنها لم يزد بشكل ملحوظ.

A post shared by (@sherine) on Jul 3, 2018 at 12:59am PDT

يذكر أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب احتفلا بعقد قرانهما يوم السبت 7 أبريل، بحضور عدد قليل من أصدقائهما المقربين في الوسط الفني ومنهم ليلى علوي وإلهام شاهين ومحمد محمود عبد العزيز.

وحرصت شيرين على إقامة الحفل بعيدا عن وسائل الإعلام، وأشرفت بنفسها على اختيار عدد قليل جدا من المصورين لحضور حفل الزفاف.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- بعد انتشار أقاويل عن حملها.. شيرين عبد الوهاب بالملابس الرياضية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- بعد انتشار أقاويل عن حملها.. شيرين عبد الوهاب بالملابس الرياضية .

المصدر : في الفن