أخـبار الفن : ميلا كونيس عن شائعات الطلاق والحمل: لا أحد يفهم التوتر الذي يسببونه
أخـبار الفن : ميلا كونيس عن شائعات الطلاق والحمل: لا أحد يفهم التوتر الذي يسببونه

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : ميلا كونيس عن شائعات الطلاق والحمل: لا أحد يفهم التوتر الذي يسببونه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميلا كونيس عن شائعات الطلاق والحمل: لا أحد يفهم التوتر الذي يسببونه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : ميلا كونيس عن شائعات الطلاق والحمل: لا أحد يفهم التوتر الذي يسببونه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : ميلا كونيس عن شائعات الطلاق والحمل: لا أحد يفهم التوتر الذي يسببونه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميلا كونيس عن شائعات الطلاق والحمل: لا أحد يفهم التوتر الذي يسببونه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تتجنب ميلا كونيس قراءة المجلات، ولكن ذلك لا يعني أن الشائعات لا تؤثر عليها.

في حديثها مع مجلة Cosmopolitan، قالت الممثلة الأمريكية أن الشائعات المرتبطة بحياتها الخاصة تسبب توتر وسط عائلتها.

وأعلنت كونيس: "أنا لا أقرأ أي شيء عن نفسي ولا أعلم ما يكتبه الناس عني، ولكني أعلم أنني أحمل وانفصل عن زوجي سنويًا. أعلم عن تلك الإشاعات لأنني كلما أذهب للتسوق، أجد الشائعة مكتوبة على غلاف مجلة."

أضافت الممثلة: "أكثر ما يضايقني هو أن والداي وأجدادي يشعرون بالحيرة. في يوم من الأيام كنت حاملا، وقالت تلك المجلة أنني نقلت إلى المستشفى في حالة طوارئ. لن يفهم أحد كمية التوتر الذي تسبب ذلك الخبر فيه."

وفي أحيان أخرى، تتسبب الشائعات في سعادة أهلها. أكدت بطلة Friends With Benefits أن الإشاعات عن حملها تسعد أبيها لأنه يريد حفيدًا آخرا.

A post shared by (@cosmopolitan) on Jul 2, 2018 at 6:01am PDT

يذكر أن ميلا وزوجها أشتون كوتشر والدان لويات البالغة من العمر 3 أعوام وديميتري البالغ من العمر عامًا.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : ميلا كونيس عن شائعات الطلاق والحمل: لا أحد يفهم التوتر الذي يسببونه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميلا كونيس عن شائعات الطلاق والحمل: لا أحد يفهم التوتر الذي يسببونه .

المصدر : في الفن