أخـبار الفن : "دماغ شيطان" يجمع رانيا يوسف بباسم سمرة
أخـبار الفن : "دماغ شيطان" يجمع رانيا يوسف بباسم سمرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : "دماغ شيطان" يجمع رانيا يوسف بباسم سمرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "دماغ شيطان" يجمع رانيا يوسف بباسم سمرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : "دماغ شيطان" يجمع رانيا يوسف بباسم سمرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : "دماغ شيطان" يجمع رانيا يوسف بباسم سمرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "دماغ شيطان" يجمع رانيا يوسف بباسم سمرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأ تصوير فيلم "دماغ شيطان" الذي يجمع بين الممثلة رانيا يوسف والممثل باسم سمرة.

"دماغ شيطان" من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل ومن إنتاج أحمد عبد الباسط، ويشارك رانيا وباسم في بطولته كل من سلوى خطاب وعمرو عابد وياسر الزنكلوني وأسامة عب دالله ونادية خيري، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وصرح منتج الفيلم أن خريطة الشركة بها العديد من الأفلام خلال الفترة المقبلة، ففيلم "دماغ شيطان" ليس الوحيد في الفترة الحالية، بل تعاقد على عدد من الأفلام من تأليف عمر طاهر، ومحمد عبد المعطي، ومصطفى حمدي، ومن المقرر أن تبدأ الشركة في هذه الأعمال خلال الفترة المقبلة بعد طرح فيلم "سوق الجمعة".

يذكر أن رانيا يوسف وباسم سمرة تعاونا من قبل في مسلسل "الدولي"، وشاركهما البطولة أحمد فتحي ومحمد نجاتي ومحسن منصور وريم البارودي وسهر الصايغ وأحمد صيام وشريف باهر ودنيا المصري وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وللمنتج محمد فوزي والمخرج محمد النقلي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : "دماغ شيطان" يجمع رانيا يوسف بباسم سمرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "دماغ شيطان" يجمع رانيا يوسف بباسم سمرة .

المصدر : في الفن