أخـبار الفن : محمد هنيدي معلقا على مباراة إنجلترا وكولومبيا: "ديناصورات.. مش بني آدمين"
أخـبار الفن : محمد هنيدي معلقا على مباراة إنجلترا وكولومبيا: "ديناصورات.. مش بني آدمين"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : محمد هنيدي معلقا على مباراة إنجلترا وكولومبيا: "ديناصورات.. مش بني آدمين"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد هنيدي معلقا على مباراة إنجلترا وكولومبيا: "ديناصورات.. مش بني آدمين"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : محمد هنيدي معلقا على مباراة إنجلترا وكولومبيا: "ديناصورات.. مش بني آدمين"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : محمد هنيدي معلقا على مباراة إنجلترا وكولومبيا: "ديناصورات.. مش بني آدمين"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد هنيدي معلقا على مباراة إنجلترا وكولومبيا: "ديناصورات.. مش بني آدمين"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كعادته، علق الممثل محمد هنيدي على مباراة منتخبي إنجلترا وكولومبيا ضمن فعاليا كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وكتب هنيدي عبر حسابه بموقع Twitter: "ديناصورات بيلعبوا مع بعض مش بنآدمين".، وذلك في إشارة إلى أطوال الفريقين، خاصة اللاعب هاري كين الذي أحرز جول إنجلترا والمدافع باري مينا الذي أحرز جول كولومبيا.

وانتهت المباراة بفوز إنجلترا بضربات الجزاء بعد تعادلها مع كولومبيا بهدف لكل منهما.

يذكر أن آخر أعمال هنيدي كان مسلسل "أرض النفاق" وتم عرضه في رمضان 2018، وشاركه البطولة وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

يستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : محمد هنيدي معلقا على مباراة إنجلترا وكولومبيا: "ديناصورات.. مش بني آدمين"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد هنيدي معلقا على مباراة إنجلترا وكولومبيا: "ديناصورات.. مش بني آدمين" .

المصدر : في الفن