أخـبار الفن : "3 شهور" لأحمد السقا ومنى زكي يواجه مصيرا مجهولا
أخـبار الفن : "3 شهور" لأحمد السقا ومنى زكي يواجه مصيرا مجهولا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : "3 شهور" لأحمد السقا ومنى زكي يواجه مصيرا مجهولا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "3 شهور" لأحمد السقا ومنى زكي يواجه مصيرا مجهولا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : "3 شهور" لأحمد السقا ومنى زكي يواجه مصيرا مجهولا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : "3 شهور" لأحمد السقا ومنى زكي يواجه مصيرا مجهولا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "3 شهور" لأحمد السقا ومنى زكي يواجه مصيرا مجهولا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بعد أيام من الإعلان عن عودة تصوير فيلم "3 شهور" الذي يجمع الممثل أحمد السقا بالممثلة منى زكي ليلحق بموعد عرضه في عيد الأضحى، توقف التصوير من جديد!

وجاء قرار أبطال العمل السقا ومنى زكي وخالد الصاوي بالعودة إلى جمهورية مصر العربية تاركين موقع التصوير في الولايات الأمريكية المتحدة، بسبب عدم إرسال باقي مستحقات الشركة المنفذة للعمل "ريماس" بأمريكا وهو ما استدعي أن يعود أبطال الفيلم ومخرجه محمد سامي وينتهي المشروع نهائيا، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

وأشارت الصحيفة أن المخرج محمد سامي عاد بالفعل لمصر، على أن يعود خلال الساعات المقبلة مني زكي وخالد الصاوي وأحمد السقا وباقي فريق العمل والإخراج.

وكان من المقرر أن تتولى العمل بأمريكا شركة مقابل مليون و200 ألف دولار، وبعد وصول فريق العمل إلى هناك تفاجأوا بعدم إرسال الأموال للشركة واختفاء المنتج ليقرروا العودة إلى القاهرة بعد رحلة استغرقت أسبوعين.

فيلم "3 شهور" تدور أحداثه حول مواطن مصري يتزوج امرأة أمريكية وينجبان طفلا، وتبدأ الأحداث في التصاعد، ويشارك في بطولته أحمد السقا ومنى زكي وشيرين رضا وروجينا وخالد الصاوي، ومن إخراج محمد سامي.

آخر أعمال السقا ومنى زكي كان فيلم "من 30 سنة" وشاركهما البطولة كل من ميرفت أمين ورجاء الجداوي وصلاح عبد الله وأحمد فؤاد سليم ونبيل عيسى وجميلة عوض ومن إنتاج وليد منصور وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : "3 شهور" لأحمد السقا ومنى زكي يواجه مصيرا مجهولا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "3 شهور" لأحمد السقا ومنى زكي يواجه مصيرا مجهولا .

المصدر : في الفن