أخـبار الفن : أصالة توجه رسالة لجمهورها المغربي بعد الكشف عن أزمتها مع مهرجان "موازين"
أخـبار الفن : أصالة توجه رسالة لجمهورها المغربي بعد الكشف عن أزمتها مع مهرجان "موازين"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أصالة توجه رسالة لجمهورها المغربي بعد الكشف عن أزمتها مع مهرجان "موازين"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أصالة توجه رسالة لجمهورها المغربي بعد الكشف عن أزمتها مع مهرجان "موازين"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أصالة توجه رسالة لجمهورها المغربي بعد الكشف عن أزمتها مع مهرجان "موازين"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أصالة توجه رسالة لجمهورها المغربي بعد الكشف عن أزمتها مع مهرجان "موازين"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أصالة توجه رسالة لجمهورها المغربي بعد الكشف عن أزمتها مع مهرجان "موازين"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حرصت المطربة السورية أصالة على توجيه رسالة لجمهورها المغربي لتوضيح بعض الأمور الخاصة بأزمتها مع مهرجان "موازين" وعدم مشاركتها فيه منذ فترة طويلة.

نشرت أصالة عبر حسابها على Instagram صورة للعلم المغربي وكتبت لتؤكد ما قاله زوجها طارق العريان وأن السبب في عدم مشاركتها في المهرجان هو طلب أحد الأشخاص "عمولة" خاصة منها.

قالت أصالة إنها منذ بداية مشوارها الفني ترفض أن تدفع أموالا مقابل أن تشارك في مهرجان أو حفل ما، فهي لم ترض بهذا الأمر خاصة أن لديها جمهور يدعمها فلم تقبل على كرامتها أو موهبتها هذا الموقف.

وشددت أصالة أن من فعل هذا وطلب أموالا هو شخص واحد في المغرب ومثله المئات في كل الدول العربية، وهي تشتاق كثيرا للغناء أمام جمهورها المغربي الذي تعتز به وتحبه كثيرا.

A post shared by (@assala_official) on Jul 3, 2018 at 12:12pm PDT

كان المنتج والمخرج طارق العريان كشف سبب غياب أصالة عن مهرجان "موازين" وأجاب على سؤال طرحه الصحفي ربيع هنيدي مؤكد أن أصالة ترفض أن تدفع أي مال مقابل المشاركة في هذا المهرجان.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أصالة توجه رسالة لجمهورها المغربي بعد الكشف عن أزمتها مع مهرجان "موازين"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أصالة توجه رسالة لجمهورها المغربي بعد الكشف عن أزمتها مع مهرجان "موازين" .

المصدر : في الفن