أخـبار الفن : هل اعتزل أحمد فلوكس التمثيل؟.. الممثل يجيب
أخـبار الفن : هل اعتزل أحمد فلوكس التمثيل؟.. الممثل يجيب

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : هل اعتزل أحمد فلوكس التمثيل؟.. الممثل يجيب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هل اعتزل أحمد فلوكس التمثيل؟.. الممثل يجيب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : هل اعتزل أحمد فلوكس التمثيل؟.. الممثل يجيب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : هل اعتزل أحمد فلوكس التمثيل؟.. الممثل يجيب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هل اعتزل أحمد فلوكس التمثيل؟.. الممثل يجيب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ خلال الأيام الماضية انتشرت بعض الأخبار عن اعتزال الممثل أحمد فلوكس التمثيل وابتعاده عن جمهوره ومحبيه.

تداول الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتلقى فلوكس أسئلة كثيرة عن هذا الأمر، ولم يجد أمامه إلا أن يخرج عن صمته ويوضح حقيقة هذه الأخبار.

عبر حسابه على Instagram كشف فلوكس عن حقيقة أخبار اعتزاله، في البداية اعتذر عن غيابه الفترة الماضية وعدم إجابته على الأسئلة الخاصة بالخبر.

قال فلوكس إنه ينشغل في تحضير عمل فني جديد يتمنى أن ينال إعجاب جمهوره، أما عن أخبار اعتزاله فعبر عن سعادته لاهتمام وحب الجمهور له، مشيرا إلى أنه فكر في السفر إلى دولة الامارات والاستقرار بها ليكون قريبا من ابنه، لكن ما حدث أن ابنه هو من سيأتي ويعيش معه في جمهورية مصر العربية لذا تغيرت الأمور ولن يفكر في الابتعاد أو الاعتزال بل ويحضر لعمل جديد يضيف إلى رصيده الفني.

A post shared by (@ahmedfalawks) on Jul 3, 2018 at 5:04pm PDT

يشار إلى أن أحمد فلوكس شارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي" كما كان بطلا لقصة من قصص مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : هل اعتزل أحمد فلوكس التمثيل؟.. الممثل يجيب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هل اعتزل أحمد فلوكس التمثيل؟.. الممثل يجيب .

المصدر : في الفن