أخـبار الفن : بالفيديو- حلا الترك تشارك في مسلسل أمريكي
أخـبار الفن : بالفيديو- حلا الترك تشارك في مسلسل أمريكي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- حلا الترك تشارك في مسلسل أمريكي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- حلا الترك تشارك في مسلسل أمريكي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- حلا الترك تشارك في مسلسل أمريكي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- حلا الترك تشارك في مسلسل أمريكي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- حلا الترك تشارك في مسلسل أمريكي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت المطربة البحرينية الشابة حلا الترك عن مشاركتها في مسلسل أمريكي، لتظهر فيه وتغني باللهجة الخليجية.

نشرت حلا عبر حسابها على Instagram فيديوهات من الحلقة التي تظهر فيها في مسلسل Baby Doll Records الذي تقوم ببطولته المغنية Baby Ariel.

A post shared by (@halamalturk) on Jul 3, 2018 at 12:49am PDT

وخلال الحلقة ستغني حلا أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس" لتطرح الأغنية في الوطن العربي وعالميا.

A post shared by (@halamalturk) on Jul 3, 2018 at 12:55am PDT

كان منتج مسلسل Baby Doll Records شاهد حلا الترك في فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعرف مدى جماهيريتها، وتواصل مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" ليتم الاتفاق على أن تشارك في المسلسل وتطلق أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس" من خلاله قبل أن تطرح الأغنية في 12 يوليو، بحسب موقع "لها".

حلا الترك مغنية بحرينية بداية شهرتها جاءت مع مشاركتها في برنامج Arabs Got Talent وهي في عمر الـ 8 سنوات، لتنطلق بعدها وتقدم أغنيات منفردة وتشارك في حملات إعلانية دعائية بالإضافة إلى مسرحيات للأطفال.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- حلا الترك تشارك في مسلسل أمريكي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- حلا الترك تشارك في مسلسل أمريكي .

المصدر : في الفن