أخـبار الفن : روجينا توجه رسالة إلى محمد رمضان.. هكذا رد عليها
أخـبار الفن : روجينا توجه رسالة إلى محمد رمضان.. هكذا رد عليها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : روجينا توجه رسالة إلى محمد رمضان.. هكذا رد عليها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، روجينا توجه رسالة إلى محمد رمضان.. هكذا رد عليها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : روجينا توجه رسالة إلى محمد رمضان.. هكذا رد عليها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : روجينا توجه رسالة إلى محمد رمضان.. هكذا رد عليها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، روجينا توجه رسالة إلى محمد رمضان.. هكذا رد عليها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وجهت الممثلة روجينا رسالة إلى زميلها محمد رمضان من خلال صفحتها على Facebook.

قالت روجينا إن رمضان لم يكن فنان فقط بل لديه حلم وطموح أكبر منه، وأنها تعلمت منه الكثير رغم فارق العمر بينهما والسبب أنه يسير على مبدأ منذ بدايته.

ليرد عليها رمضان متوجها لها بالشكر، ويصفها بأنها أجمل فنانة عمل معها.

يشار إلى أن روجينا شاركت في رمضان 2018 في مسلسلي "كلبش 2" مع أمير كرارة، و"ضد مجهول" مع غادة عبد الرازق.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : روجينا توجه رسالة إلى محمد رمضان.. هكذا رد عليها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، روجينا توجه رسالة إلى محمد رمضان.. هكذا رد عليها .

المصدر : في الفن