عاجل : بالفيديو| أسماء مصطفى تهاجم الساخرين من منتخب جمهورية مصر العربية
عاجل : بالفيديو| أسماء مصطفى تهاجم الساخرين من منتخب جمهورية مصر العربية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : بالفيديو| أسماء مصطفى تهاجم الساخرين من منتخب جمهورية مصر العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو| أسماء مصطفى تهاجم الساخرين من منتخب جمهورية مصر العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : بالفيديو| أسماء مصطفى تهاجم الساخرين من منتخب جمهورية مصر العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : بالفيديو| أسماء مصطفى تهاجم الساخرين من منتخب جمهورية مصر العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو| أسماء مصطفى تهاجم الساخرين من منتخب جمهورية مصر العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:13 مساءً ـ الأقتصادي ـ علقت الإعلامية أسماء مصطفى، على حملات النقد الموجهة للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب لمنتخب جمهورية مصر العربية، بعد التعادل في مباراة كولومبيا الودية.

وقالت أسماء مصطفى، في حلقة اليوم من برنامج "هذا الصباح" على شاشة eXtra news، إنها مندهشة من حالة السلبية التي يحاول البعض نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تجاه منتخب جمهورية مصر العربية، بالرغم من تأهله إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاما.

وأوضحت أنه بالرغم من قيمة إنجاز المنتخب، إلا أنه عقب مباراة كولومبيا الودية، بدأ البعض في نشر حالة من الإحباط، والهجوم على كوبر واللاعبين الذين ساهموا في وصول منتخب جمهورية مصر العربية إلى كأس العالم، ووصلت الانتقادات إلى مطالبة البعض بالانسحاب من كأس العالم.

وأضافت أسماء مصطفى، أن المباراة كانت ودية، والغرض منها تجربة اللاعبين قبل خوض المواجهات الرسمية في كأس العالم، وأن التجربة في المباريات الودية مفيدة للمنتخب حتى لو لم تنجح تلك التجارب، مشيرة أن الانتقادات لن تؤدي إلى تغيير طريقة اللعب، وأن الحساب مع كوبر يجب أن يكون عقب المونديال، سواء كانت نتائج المنتخب إيجابية أو سلبية.

في نفس السياق قالت إنه من غير اللائق أن يقوم الجمهور بتوصيل شعور سلبي للاعبين أنهم غير قادرين على تقديم نتائج جيدة بدون مشاركة محمدصلاح، مؤكدة أنه في حال فوز المنتخب بمباراته الأولى في كأس العالم أمام أورجواي، فأن ذلك شيء يسعد صلاح وباقي المصريين بما فيهم غير المهتمين بكرة القدم.

كما أشارت أسماء مصطفى، إلى أن اللاعبين يتابعون ما يكتب عنهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهم في حاجة إلى كلمات التشجيع والدعم، وليس النقد والسخرية من كل شيء بداية من المدرب وأداء اللاعبين وانتهاءً بألوان أتوبيس المنتخب وتصميم فانلات اللاعبين، مطالبة الجماهير بالوقوف وراء المنتخب ودعمه، وتشجيع اللاعبين حتى يحققوا النتائج التي تسعد كل المصريين.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : بالفيديو| أسماء مصطفى تهاجم الساخرين من منتخب جمهورية مصر العربية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو| أسماء مصطفى تهاجم الساخرين من منتخب جمهورية مصر العربية.

المصدر : الوطن