أخـبار الفن : ميرنا وليد: أعود لجمهوري بعمل كوميدي
أخـبار الفن : ميرنا وليد: أعود لجمهوري بعمل كوميدي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : ميرنا وليد: أعود لجمهوري بعمل كوميدي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميرنا وليد: أعود لجمهوري بعمل كوميدي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : ميرنا وليد: أعود لجمهوري بعمل كوميدي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : ميرنا وليد: أعود لجمهوري بعمل كوميدي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميرنا وليد: أعود لجمهوري بعمل كوميدي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عبرت الممثلة ميرنا وليد عن سعادتها الشديدة بنجاح العرض المسرحى "القطط" الذي يعرض على مسرح "متربول" وعادت به للظهور مرة أخرى بعد غياب 6 سنوات.

قالت خلال حديثها مع برنامج "8 الصبح"، الذي يعرض على شاشة dmc، إن "القطط"، هو تجربتها الأولى فى المسرح، مشيرة إلى أن نص المسرحية يحمل رسالة راقية، كما أن العمل يقدم مفاهيم مهمة للأطفال.

وأضافت أن العرض حقق نجاحا كبيرا والمسرح يوميا كامل العدد من الأطفال وأسرهم، والحجز أصبح يتم قبل الموعد بيومين بسبب الازدحام الشديد.

وأكدت ميرنا أنها تجهز لعمل فنى جديد خلال الفترة المقبلة وهو عمل كوميدى، وشخصية بعيدة تماما عن الفتاة الناعمة أو الأرستقراطية التى اشتهرت بها.

يذكر أن ميرنا وليد خاضت تجربة تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج حمل اسم "ضي القمر" عرض عبر شاشة قناة "الحدث".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : ميرنا وليد: أعود لجمهوري بعمل كوميدي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميرنا وليد: أعود لجمهوري بعمل كوميدي .

المصدر : في الفن