أخـبار الفن : شريف رمزي يتذكر هذه الصورة من فيلم "حالة حب".. هكذا عقبت عليها هند صبري
أخـبار الفن : شريف رمزي يتذكر هذه الصورة من فيلم "حالة حب".. هكذا عقبت عليها هند صبري

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : شريف رمزي يتذكر هذه الصورة من فيلم "حالة حب".. هكذا عقبت عليها هند صبري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شريف رمزي يتذكر هذه الصورة من فيلم "حالة حب".. هكذا عقبت عليها هند صبري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : شريف رمزي يتذكر هذه الصورة من فيلم "حالة حب".. هكذا عقبت عليها هند صبري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : شريف رمزي يتذكر هذه الصورة من فيلم "حالة حب".. هكذا عقبت عليها هند صبري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شريف رمزي يتذكر هذه الصورة من فيلم "حالة حب".. هكذا عقبت عليها هند صبري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يبدو أن الممثل شريف رمزي، أقر العودة لذكرياته القديمة عبر حسابه على Instagram، ونشر صورة قديمة تجمعه بهاني سلامة وتامر حسنى وزينة وهند صبري ودنيا عبد العزيز، من فيلم "حالة حب".

وسأل جمهوره عن تذكرهم لهذه الصورة وتعود لأي عام، لترد عليه هند صبري قائلة: "يعني لازم تفكرنا".

A post shared by (@sheriframzy) on Jul 3, 2018 at 4:22pm PDT

تعود هذه الصورة لفيلم "حالة حب"، الذي عرض عام 2004، وشارك فيه تامر حسني وهاني سلامة وشريف رمزي وهندي صبري وزينة ودنيا عبد العزيز ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج سعد هنداوي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : شريف رمزي يتذكر هذه الصورة من فيلم "حالة حب".. هكذا عقبت عليها هند صبري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شريف رمزي يتذكر هذه الصورة من فيلم "حالة حب".. هكذا عقبت عليها هند صبري .

المصدر : في الفن