أخـبار الفن : صورة- خالد عليش يحكي ما حدث له في مباراة جمهورية مصر العربية وروسيا بكأس العالم.. احتاج لكرسي متحرك
أخـبار الفن : صورة- خالد عليش يحكي ما حدث له في مباراة جمهورية مصر العربية وروسيا بكأس العالم.. احتاج لكرسي متحرك

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- خالد عليش يحكي ما حدث له في مباراة جمهورية مصر العربية وروسيا بكأس العالم.. احتاج لكرسي متحرك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- خالد عليش يحكي ما حدث له في مباراة جمهورية مصر العربية وروسيا بكأس العالم.. احتاج لكرسي متحرك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- خالد عليش يحكي ما حدث له في مباراة جمهورية مصر العربية وروسيا بكأس العالم.. احتاج لكرسي متحرك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- خالد عليش يحكي ما حدث له في مباراة جمهورية مصر العربية وروسيا بكأس العالم.. احتاج لكرسي متحرك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- خالد عليش يحكي ما حدث له في مباراة جمهورية مصر العربية وروسيا بكأس العالم.. احتاج لكرسي متحرك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تذكر الممثل ومقدم البرامج خالد عليش ما حدث معه خلال مباراة جمهورية مصر العربية وروسيا التي أقيمت يونيو الماضي ضمن بطولة كأس العالم.

سافر عليش إلى روسيا وحضر المباراة في الاستاد، وفي هذا اليوم تساقطت الأمطار بشكل كبير ولمدة طويلة.

حكى عليش ما حدث معه ونشر عبر حسابه على Instagram صورته بعد المباراة وقال إن ملابسه ابتلت بصورة كبيرة مما أدى إلى شعوره بآلام في ساقه وكتفه لدرجة أنه لم يستطع أن يحركهما، ووصل الأمر معه أنه كان سيحتاج إلى كرسي متحرك ليخرج من الملعب، لكن في نهاية الأمر استطاع الوقوف على قدميه والتقط هذه الصورة.

A post shared by (@khaledeleish) on Jul 3, 2018 at 3:52pm PDT

يشار إلى أن خالد عليش شارك في رمضان 2018 في مسلسل "عوالم خفية" مع عادل إمام ورانيا فريد شوقي وصلاح عبد الله وبشرى وفتحي عبد الوهاب وهبة مجدي، وهو من إخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- خالد عليش يحكي ما حدث له في مباراة جمهورية مصر العربية وروسيا بكأس العالم.. احتاج لكرسي متحرك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- خالد عليش يحكي ما حدث له في مباراة جمهورية مصر العربية وروسيا بكأس العالم.. احتاج لكرسي متحرك .

المصدر : في الفن