أخـبار الفن : سلمى صباحي تتذكر صديقها الراحل عمرو سمير في عيد ميلاده
أخـبار الفن : سلمى صباحي تتذكر صديقها الراحل عمرو سمير في عيد ميلاده

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : سلمى صباحي تتذكر صديقها الراحل عمرو سمير في عيد ميلاده، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سلمى صباحي تتذكر صديقها الراحل عمرو سمير في عيد ميلاده، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : سلمى صباحي تتذكر صديقها الراحل عمرو سمير في عيد ميلاده، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : سلمى صباحي تتذكر صديقها الراحل عمرو سمير في عيد ميلاده، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سلمى صباحي تتذكر صديقها الراحل عمرو سمير في عيد ميلاده، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لم تنس المذيعة سلمى صباحي صديقها المذيع عمرو سمير وتتذكره في كل الأوقات، وخاصة في المناسبات.

ومع حلول عيد ميلاده الذي يوافق 3 يوليو، تذكرت سلمى صديقها الراحل وتمنت أن يكون في مكان أفضل وأن تظل دائما سيرته طيبة بين الناس.

وعاشت سلمى صدمة كبيرة بعد سماعها خبر وفاة عمرو، وظلت لفترة طويلة تتحدث عنه عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وتنشر صور وفيديوهات لأوقات سعيدة جمعتهما، وتدعوا الله له بالرحمة والمغفرة.

وتوفي المذيع الشاب عمرو سمير أول يوليو 2017، عن عمر 33 عام أثر أزمة صحية أثناء تواجده في أسبانيا للاستجمام هناك.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : سلمى صباحي تتذكر صديقها الراحل عمرو سمير في عيد ميلاده، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سلمى صباحي تتذكر صديقها الراحل عمرو سمير في عيد ميلاده .

المصدر : في الفن