أخـبار الفن : رسالة رومانسية من سيرين عبد النور لزوجها
أخـبار الفن : رسالة رومانسية من سيرين عبد النور لزوجها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : رسالة رومانسية من سيرين عبد النور لزوجها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسالة رومانسية من سيرين عبد النور لزوجها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : رسالة رومانسية من سيرين عبد النور لزوجها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : رسالة رومانسية من سيرين عبد النور لزوجها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسالة رومانسية من سيرين عبد النور لزوجها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بكلمات رقيقة ومحبة واضحة، أرسلت الفنانة سيرين عبد النور رسالة رومانسية لزوجها فريد رحمي.

ونشرت سرين عبر حسابها على Instagram، صورة رومانسية لهما يصاحبها رسالة له بأنه من يجعلها تضحك ويزيل دموعها ويراقب نجاحها وشاهدها تفشل وحرص على مساندتها مما جعلها أقوى به، ناهية رسالتها بحبها الشديد له.

A post shared by (@cyrineanour) on Jul 4, 2018 at 4:08am PDT

يشار إلى أن سيرين عبد النور شاركت في رمضان 2018 بمسلسل "حدوتة حب"، المكون من قصص متنوعة كل قصة تظهر على مدار 5 حلقات، ولظروف تصويرها خلال دخولها في أشهر الحمل الأخيرة، فالقصة التي أدتها حملت عنوان "الشهر السابع" وقدمت فيها دور سيدة حامل.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : رسالة رومانسية من سيرين عبد النور لزوجها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسالة رومانسية من سيرين عبد النور لزوجها .

المصدر : في الفن