أخـبار الفن : بينولوبي كروز الوجه الإعلاني لشانيل
أخـبار الفن : بينولوبي كروز الوجه الإعلاني لشانيل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بينولوبي كروز الوجه الإعلاني لشانيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بينولوبي كروز الوجه الإعلاني لشانيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بينولوبي كروز الوجه الإعلاني لشانيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بينولوبي كروز الوجه الإعلاني لشانيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بينولوبي كروز الوجه الإعلاني لشانيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة الموضة الفرنسية شانيل أن الممثلة الإسبانية بينولوبي كروز ستكون الوجه الإعلاني الجديد لحملة شانيل الأخيرة التي ستكون من تصوير كارل لاجرفيلد.

بينولوبي كروز

وحضرت الممثلة عرض الأزياء لشانيل الخاص بخريف 2018 بباريس، الذي شهد جضور عارضات الأزياء فانيسا باراديس وإبنتها ليلي روز ديب.

بينولوبي كروز

جلست الممثلة الإسبانية في الصف الأول إلى جانب فاريل ويليامز وزوجته هيلين لاسيشان.

بينولوبي كروز

يشار إلى أن كروز ليست الممثلة الأولى التي تنضم إلى شانيل، فجاء من قبلها كل من مارجو روبي، وكيرا نايتلي، وكريستين ستيوارت، وكارا ديليفين.

اقرأ أيضًا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بينولوبي كروز الوجه الإعلاني لشانيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بينولوبي كروز الوجه الإعلاني لشانيل .

المصدر : في الفن