أخـبار الفن : هل تعتقد أن The Incredibles 2 فيلم مخصص للأطفال؟ المخرج يرد عليك!
أخـبار الفن : هل تعتقد أن The Incredibles 2 فيلم مخصص للأطفال؟ المخرج يرد عليك!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : هل تعتقد أن The Incredibles 2 فيلم مخصص للأطفال؟ المخرج يرد عليك!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هل تعتقد أن The Incredibles 2 فيلم مخصص للأطفال؟ المخرج يرد عليك!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : هل تعتقد أن The Incredibles 2 فيلم مخصص للأطفال؟ المخرج يرد عليك!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : هل تعتقد أن The Incredibles 2 فيلم مخصص للأطفال؟ المخرج يرد عليك!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هل تعتقد أن The Incredibles 2 فيلم مخصص للأطفال؟ المخرج يرد عليك!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قصص الأبطال الخارقين يتم تحويلها إلى أعمال فنية في كافة الوسائط سواء كتب مصورة أو أفلام روائية طويلة أو تحريك. وعادة ما تحصل على تصنيف PG-13 -أي أن بعض المواد غير مناسبة للأطفال دون سن الـ13 وبحاجة إلى إرشاد عائلي- عند طرحها في دور العرض السينمائية.

الجزء الثاني من The Incredibles حصل على تصنيف أكثر مرونة وهو PG - أي ينصح بمرافقة الوالدين لأن بعض المواد قد تكون غير مناسبة للأطفال- لكن كاتب ومخرج الفيلم براد بيرد لديه رأي مختلف.

فقد أبدى البعض اعتراضهم على استخدام كلمة غير مناسبة للأطفال في الفيلم الجديد، عبر موقع Twitter. ليعلق بيرد الذي يعد من أشهر صناع أفلام الرسوم المتحركة في هوليوود، مؤكدًا أنه ليس فيلم للأطفال، وإنما تحريك حاصل على تصنيف PG.

رغم مرور 14 عامًا، تبدأ أحداث الجزء الثاني من نقطة نهاية الجزء الأول، حول تولى "بوب" مسؤولية رعاية الأبناء الثلاثة، أثناء خروج "هيلين" في مهمة لتغيير مفهوم المجتمع حول الأبطال الخارقين.

يشار إلى أن الفيلم لا يزال محافظا على المركز الثاني في قائمة الإيرادات الأمريكية محققا 448 مليونا و265 ألف دولار، وعلى مستوى العالم حصل على 208 ملاين و247 ألف دولار، وإجماليا حصد 656 مليونا و513 ألف دولار.

اقرأ أيضًا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : هل تعتقد أن The Incredibles 2 فيلم مخصص للأطفال؟ المخرج يرد عليك!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هل تعتقد أن The Incredibles 2 فيلم مخصص للأطفال؟ المخرج يرد عليك! .

المصدر : في الفن