أخـبار الفن : بالفيديو- قبل زواجهما بسنوات.. توفيق عكاشة تمنى أن يتبنى حياة الدرديري!
أخـبار الفن : بالفيديو- قبل زواجهما بسنوات.. توفيق عكاشة تمنى أن يتبنى حياة الدرديري!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- قبل زواجهما بسنوات.. توفيق عكاشة تمنى أن يتبنى حياة الدرديري!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- قبل زواجهما بسنوات.. توفيق عكاشة تمنى أن يتبنى حياة الدرديري!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- قبل زواجهما بسنوات.. توفيق عكاشة تمنى أن يتبنى حياة الدرديري!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- قبل زواجهما بسنوات.. توفيق عكاشة تمنى أن يتبنى حياة الدرديري!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- قبل زواجهما بسنوات.. توفيق عكاشة تمنى أن يتبنى حياة الدرديري!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ما أن انتشر خبر وصور زواج مقدم البرامج توفيق عكاشة من مقدمة البرامج حياة الدرديري، بدأ البعض في البحث عن علاقتهما متى بدأت هل وضح أن بينهما شيء من قبل؟

الغريب أن عكاشة سبق وتحدث عن حياة وحبه لها، لكن حب الأب لابنته، فيتداول بصورة كبيرة فيديو لعكاشة يتحدث فيه عن رغبته وزوجته بتبني حياة.

يقول عكاشة في الفيديو إنه لولا أن التبني حرام لكان تبنى حياة الدرديري، وهذا رأيه هو زوجته فهما كانا يتمنيان أن يكون لديهما ابنة، وحياة أصبحت فتاة فلن يشعران بمراحل التربية، وكانا يتمنيان أن تعيش معهما في منزل واحد.

ويبدو أن وقتها كان عكاشة ينفي شائعات خرجت عنه وعن حياة ليؤكد أنها مثل ابنته وأنه زوجته تحبها كثيرا بل وتراها كأبنتها، ويوجه رسالة للسفهاء الذين ينشرون الشائعات عنهما.

يذكر أن عكاشة عقد قرانه على حياة الدرديري، مقدمة برنامج "جمهورية مصر العربية اليوم"، مساء الجمعة 29 يونيو، في منزل أسرة العروس بمحافظة البحيرة.

كما احتفلا بزفافهما مساء الإثنين 2 يوليو في إحدى المراكب النيلية وسط عدد من الأقارب والأصدقاء.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- قبل زواجهما بسنوات.. توفيق عكاشة تمنى أن يتبنى حياة الدرديري!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- قبل زواجهما بسنوات.. توفيق عكاشة تمنى أن يتبنى حياة الدرديري! .

المصدر : في الفن